أكد الدولي المصري، مصطفى محمد، مُهاجم جالطة سراي، أنه يحترم قرارات مدربه التركي، فاتح تريم، وذلك بعد مشاركته لدقائق معدودة في مباراة لاتسيو الإيطالي، بمسابقة الدوري الأوروبي.

وشارك مُهاجم منتخب مصر مصطفى محمد، كبديل قبل نهاية المباراة في الدقيقة 90، بدلًا من ألكساندر تشيكالدوا، في انتصار جالطة سراي على لاتسيو بهدف نظيف (طالع تقرير المباراة).

شاهد هدف انتصار جالطة سراي على لاتسيو

 

وقال مصطفى محمد عقب نهاية المباراة في تصريحات عبر قناة "beIN SPORTS" القطرية: "لقد كانت مباراة صعبة للغاية ضد فريق كبير، احترمنا لاتسيو، ولعبنا على نقاط ضعفهم، والحمد الله نجحنا في الحصول على الثلاث نقاط".

وعن تلقى جالطة سراي أهدافًا في الدقائق الأخيرة خلال المباريات الماضية: "المدرب لاحظ ذلك، ونحن أيضًا، وقمنا بالتدرب على الأمر، ونحاول تجنب الأخطاء التي ارتكبناها".

وعن تراجع مستواه: "لقد كنت موفقًا تمامًا في الموسم الماضي، ولكن هذا الموسم حدث هبوط بعض الشيء، لقد تعرضت لإصابتين، وإن شاء الله سأعود أقوى".

وبسؤاله عما إذا كان فشل انتقاله إلى بوردو قد أثر عليه وتسبب في هبوط مستواه، أجاب: "بالعكس لا، الأمر أعطاني قوة أكثر وجعلني أكثر تركيزًا، أنا تركيزي منصبّ على فريقي".

وبشأن عدم حصوله على دقائق تحت قيادة فاتح تريم: "لكل مُجتهد نصيب، أنا أحترم قرارات المدرب، وأجتهد وأعمل بجد حتى أقدم ما ينتظره مني الجميع".

واختتم تصريحاته ردًا على "هل أنت سعيدًا في جالطة سراي؟"، قائلًا: "بالتأكيد، أتواجد في نادٍ كبير، جالطة سراي من أكبر الأندية في تركيا، ولدينا جماهير كبيرة تحبني وأنا أيضًا أحبهم، والحمد الله أشعر بالراحة هُنا".