أكد حمدي النقاز لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أنه بعد فسخ تعاقده مع الفارس الأبيض ظل متواجدًا في مصر لمدة شهرين من أجل حل الأزمة، مشيرًا إلى أنه دفع أموالًا للترجي التونسي من أجل الرحيل.

وقال النقاز في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "الزمالك": "عندما فسخت عقدي مع الزمالك ووصل لي حكم الفيفا، ظللت لمدة شهرين في مصر لرغبتي في حل مشاكلي والبقاء داخل النادي، وهناك لاعبون في الزمالك تواصلوا معي وكانوا يريدون بقائي مع الفريق، المشكلة كانت في مجلس الإدارة.. لم يريدوا التواصل معي".

لماذا عدت للزمالك وهناك أزمات مالية في النادي؟ أجاب: "ليست مشكلة أموال، عقدي في البداية مع الزمالك ليس مثلما يتخيله الناس، عندما انضممت للصفوف القلعة البيضاء أول مرة نظرت أنني سأنضم لفريق كبير سيساعدني على الانضمام لمنتخب تونس وأصبح أساسيًا".

طالع أيضًا.. حسين لبيب: عودة النقاز فتحت أبواب جهنم على الزمالك.. وتوفير الأموال يحسب لنا

وواصل: "أي أحد في مكاني لن يعود للزمالك مرة ثانية، وكنت أريد التنازل وأوضح للجماهير أنني أحب الزمالك".

وأضاف: "شاركت مع نادي الترجي التونسي لمدة عام كامل، ولكي أفسخ عقدي دفعت أموالًا لهم، ولمدة شهر كامل كنت أتحدث معهم لكي أفسخ تعاقدي وكانوا يرفضون رحيلي".

وزاد: "في شهر يونيو الماضي نادي الزمالك كان يريد عودتي مرة ثانية ولم أتردد في ذلك".

وأوضح: "كنت أشعر براحة نفسية مع لاعبي الزمالك، وعندما انتقلت للترجي التونسي لم أجد راحتي، وندمت على رحيلي من الفارس الأبيض، ولذلك فكرت مرة أخرى في العودة".

وأردف: "أعتذر لنادي الزمالك وأريد أفتح صفحة جديدة ولن تجدوا مني سوى الخير، وزوجتي كانت ندمانة على خروجي من مصر، وكانت سعيدة جدًا بعودتي مرة أخرى".

وأكمل: "عندما خرجت من الزمالك كان هناك تواصل مع محمود علاء وعبد الله جمعة وطارق حامد وآخرين، وتحدثوا مع الإدارة ولكن كانوا رافضين عودتي، لأنهم رأوا خطاب الفيفا وهذه طريقة سيئة".

وواصل: "أشكر مجلس إدارة الزمالك الحالي لوقوفهم بجانبي وتفهمهم موقفي، وسوف أصالح الجماهير في الملعب".

واسترسل: "في فترتي الأولى مع الزمالك أديت 100%، وبعد عودتي سوف أؤدي 1000% لكي أرد على الناس وأصالح الجماهير، وحسين لبيب رجل محترم جدًا، أول شيء تحدث معي فيه أن أتنازل عن القضية ووافقت، وقلت له يجب أن أعود للنادي وأعتذر للجماهير".

وأوضح: "لو كنت أريد الرحيل عن الزمالك بسبب الأموال، فأنا تلقيت عرضًا من اتحاد جدة السعودي بمبلغ جيد لي وللنادي عندما كنت متواجدًا في الأبيض الفترة الأولي، والنادي رفض رحيلي ولم أفتعل أي مشكلة، وهذا العرض كان بعد مباراة الهلال السعودي".

وزاد: "فترة لعبي الأولى في الزمالك كانت الأهم في مسيرتي، حيث حصلت على كأس مصر تحت قيادة خالد جلال وانضممت لمنتخب تونس في كأس العالم".

وتطرق للحديث عن كارتيرون المدير الفني للزمالك، قائلا: "وجوده أهم أسباب عودتي للفريق، هو تواصل معي منذ فترة وكان يريدني".

وعن بطولة دوري أبطال إفريقيا: "الزمالك لو كان تخطى دور المجموعات لكان حصل على اللقب".

واختتم: "معين الشعباني تحدث معنا وقال إن الزمالك لو تأهل معنا من دور المجموعات سيكون في نهائي إفريقيا، وأكثر مباراتين ركزنا عليهما كانتا أمام الأبيض في الذهاب والإياب، ودخلنا معسكرًا لمدة 4 أو 5 أيام".