أشاد المدرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، بالدولي السنغالي ساديو ماني، جناح الريدز.

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة كريستال بالاس: "ساديو يبدو جيدًا وحادًا حقًا، نحن نتحدث عن هذا عندما يضيع المُهاجم فرصًا، ولكنه في لحظة جيدة".

وأضاف: "ماني سيصل إلى 100 هدف يومًا ما، وسيكون الأمر رائعًا إذا فعل ذلك غدًا أمام كريستال بالاس، كما قلت إنه في لحظة جيدة حقًا جسديًا وذهنيًا".

وواصل: "ساديو ماني لاعب استثنائي لذا عليه أن يقدم مستويات تتناسب معه وهذا ما نتوقعه منه".

وعن رأيه في أداء ديفوك أوريجي أمام ميلان: "كان استثنائيًا ولعب بشكل جيد حقًا، الآن نلعب الكثير من المباريات وكان هو معنا خلال التوقف الدولي لذا حصل على فرصة أكبر للتدرب ورأينا ما قدمه لذلك قررت أن يلعب أساسيًا ضد ميلان".

اقرأ أيضًا.. كلوب يُعلن غياب فيرمينو أمام كريستال بالاس ويؤكد: لديهم قوة هجومية لا تُصدق وسنجري تغييرات!

وتابع: "تمريرته الحاسمة في هدف محمد صلاح كانت لحظة مهمة جدًا، لقد عانى من بعض التقلصات وسنرى كيف سيكون غدًا، لكن بصراحة كان جيدًا جدًا ضد ميلان".

وعن ترك فان دايك على مقاعد البدلاء في مباراة ميلان الماضية: "كان بإمكانه اللعب ضد ميلان، لكنني أردت ان أكون منطقيًا، ما زلنا في بداية الموسم، لا أريد التحدث عن الإصابات، ولكن كوناتي وماتيب وجوميز جميعهم عانوا من إصابات بالسابق، الآن نحاول خلق ثنائية جيدة جدًا بالدفاع".

وأتم تصريحاته بالحديث عن جويل ماتيب قائلًا: "لا يمكنني مساعدة من لا يرى جودة جويل ماتيب، إنه لم يكن محظوظًا مع الإصابات لكنه لاعب كبير وطويل القامة ومذهل وهذا شيء جيدًا، كنا بحاجة لجودته، لدينا 4-5 مدافعين رائعين وهذا مهم وضروري وجيد".