هنأ يورجن كلوب المدير الفني الألماني لفريق ليفربول الإنجليزي، الدولي المصري محمد صلاح، بعد إنجازه بالوصول لـ100 هدف في الدوري الإنجليزي الممتاز أمام ليدز يونايتد.

وسجل محمد صلاح هدفه رقم 100 في الدوري الإنجليزي، كـ خامس أسرع هداف يصل لهذا الرقم، خلال مواجهة ليدز يوناتيد التي انتهت 3/0.

وأشاد كلوب - في تصريحات لموقع ليفربول الرسمي - بالنجم المصري محمد صلاح، قائلًا: "مو يجسد شخصية ليفربول، يسعى دائمًا لتسجيل الأهداف".

وأضاف: "بسبب ما حدث مع هارفي إليوت لم نكن حقًا في مزاج للاحتفال بـ محمد صلاح بعد مواجهة ليدز، لكننا احتجنا إلى الاعتراف بهذا العمل الفذ باعتباره عملًا جماعيًا".

طالع أيضًا.. الحكومة البريطانية تحل أزمة محمد صلاح ومنتخب مصر

وأكمل: "في اليوم التالي في ملعب التدريب، اجتمعنا جميعًا لتهنئة محمد صلاح، يا له من لاعب، يا له من محترف، يا له من شخص رائع".

وشدد: "نحن نقدر محمد صلاح كثيرًا ولا يمكنك تصديق نجاحاته، أتذكر في اليوم الأخير من الموسم الماضي عندما لم يحصل على جائزة الحذاء الذهبي، كانت غرفة ملابسنا محطمة للغاية، والجميع كان يشعر بالحزن بسبب ما فعله مو لنا خلال الموسم، لكي نبقى في السباق حتى اليوم الأخير".

وواصل: "محمد صلاح شخصية مُلهمة، وكنادي استفدنا كثيرًا من تعطشه للأهداف، ولا يمكن أن ننسى تمريراته الحاسمة وصناعته للأهداف".

واختتم: "أنا لا أفهم لعبة الكريكيت على الإطلاق، ولكن أرى أنها تشبه ما يقدمه محمد صلاح، 100 على السبورة، والمزيد في المستقبل".