وصف مارك كلاتنبرج الحكم الإنجليزي، يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، بأنه "شخص غريب"، وكشف عن محاولة الألماني تهديده في إحدى المباريات.

كلاتنبرج عاصر يورجن كلوب في الدوري الإنجليزي الممتاز لـ3 سنوات، قبل أن يغادر الحكم الدولي إلى المملكة العربية السعودية.

القصة بدأت من قبل انضمام كلوب للدوري الإنجليزي لتولي قيادة ليفربول، وعندما كان مدربًا لفريق بوروسيا دورتموند الألماني.

طالع أيضًا| كلوب: محمد صلاح شخصية مُلهمة.. وليفربول استفاد كثيرًا من تعطشه للأهداف

خسر فريق بوروسيا دورتموند في هذه المباراة 3/0 أمام ريال مدريد في سانتياجو بيرنابيو.

وكتب كلاتنبرج في عموده بصحيفة "ديلي ميل" البريطانية: "خرجت من غرفة تبديل الملابس الخاصة بي بعد المباراة، وطلب مني مدافع ريال مدريد مارسيلو وزوجته، صورة، وكانت صورًا شخصية على هواتفهم، لذا قلت نعم، لا مشكلة لدي".

وأضاف: "كلوب اتهمني بأنني تسببت في هزيمتهم بسبب تلك الصورة التي كانت بعد المباراة، حتى ولو كان يتحدث على سبيل السخرية، لكنه لم يكن مرحًا أو ودودًا".

وأكمل: "الحقيقة أنه كان محظوظًا لأنه خسر 3/0 فقط حينها، يزعجني دائمًا عندما لم يستطع المدربون أن يكونوا كريمين في الهزيمة".

وأردف: "كلوب لم يخسر أبدًا بشكل جيد، عندما يفوز يكون سعيدًا، عندما تكون الأمور سيئة ولا تسير في طريقه، يشعر بالضيق ويتصرف بصورة غريبة".

وأشار: "كانت مباراتي الأخيرة مع كلوب في يناير 2017 ضد تشيلسي في ملعب أنفيلد رود، ونادرًا ما كان المدربون يدخلون إلى غرفة تبديل الملابس الخاصة بالحكام قبل المباراة".

وواصل: "في هذه المناسبة، جاء كلوب مع جوردان هندرسون لتبادل أوراق الفريق قبل انطلاق المباراة بساعة، لكن يورجن كان غريبًا للغاية".

وكشف: "لقد وقف وحدق في وجهي لمدة 30 ثانية تقريبًا ولم يتحدث، وقفت أنا كذلك وحدقت فيه، كان هندرسون مندهشًا قليلًا".

واختتم: "بعد أن غادر، لم أفهم ماذا يريد، هل يريد ترهيبي؟ لقد غادر وكل ما كنت أفكر فيه هو (يا له من رجل غريب)".