علّق الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، على انتصار فريقه على كريستال بالاس، كما أشاد بالوافد الجديد للريدز، المدافع الفرنسي، إبرهيما كوناتي والذي لعب كأساسي وقدم أداءً جيدًا دفاعيًا.

وانتصر ليفربول على كريستال بالاس، بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعت بينهما، عصر اليوم السبت، على ملعب "آنفيلد"، ضمن لقاءات الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز (طالع تقرير المباراة).

شاهد ملخص مباراة ليفربول وكريستال بالاس

وقال كلوب عقب نهاية المباراة لـ"سكاي سبورتس" البريطانية: "إنها واحدة من أصعب المواجهات التي لعبناها على الإطلاق، لعبنا بكل قوة وأجبرنا الخصم على ذلك، هذه أصعب مباراة احقق فيها فوز بنتيجة 3-0، اللياقة البدنية للاعبين كانت هائلة وكان علينا أن أنكون مُستعدين".

وأضاف: "لم تعجبني البداية كثيرًا لكن لعبنا بعدها بشكل جيد جدًا وأعجبني ذلك، لكن هم حاولوا اللعب على الكرات الطويلة بالشوط الثاني ولكن ذلك لم يُسبب مشكلة كبرى لنا".

وواصل: "كان علينا أن نركض أكثر، ولكن الأمور كانت صعبة حقًا، لأننا خضنا مباراة مُنذ ثلاثة أيام، لقد نجحنا في الاستفادة من الكرات الثابتة، وفي مثل هذه المباريات عليك أن تفوز عندما لا تكون لامعًا".

اقرأ أيضًا.. محمد صلاح يحقق 5 أرقام في فوز ليفربول على كريستال بالاس

وتابع: "نحن لم نتمكن من أن نطير اليوم، لقد كان علينا أن نقدم أداء مُناسب، لقد أحببت ذلك حقًا، هذه واحدة من المباريات المهمة التي كان يجب علينا فيها أن نُحقق الفوز حقًا".

وعن رأيه في أداء إبراهيما كوناتي: "يُمكنك أن ترى أنه موهوب بشكل لا يُصدق، لديه إمكانات رائعة، إنه معتاد على الفوز بالتحديات بسهولة، إنه شاب ولعب مباراة جيدة حقًا، إنها أول مباراة له في آنفيلد".

وأتم تصريحاته بالحديث عن إصابة تياجو ألكانتارا قائلًا: "لقد شعر بشيء في ربلة الساق، لا أعرف شيء الآن، لكن نتمنى ألا تكون إصابته خطيرة".