عقد الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع لاعبي الفريق الأبيض قبل انطلاق التدريب المسائي اليوم الإثنين، على الملعب الفرعي باستاد برج العرب.

ويستعد الزمالك لخوض مباراته أمام توسكر الكيني في ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا، والمقرر لها أحد يومي 15 أو 16 أكتوبر المقبل.

اقرأ أيضًا.. سموحة يعلن التعاقد مع ناشيء الزمالك

وخاض الزمالك تدريبه الصباحي في التاسعة والنصف صباح اليوم، وركز خلاله الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون على الجوانب البدنية فقط.

وشرح كارتيرون للاعبي الزمالك بعض الأمور الفنية والخططية لتطبيقها في تدريب اليوم، مطالبًا بضرورة التركيز في التدريبات والالتزام بتعليمات الجهاز الفني.

فيما خصص الفرنسي باتريس كارتيرون فقرة تدريبات بدنية في بداية التدريب المسائي، وأدى لاعبو الفريق تدريبات الجري حول الملعب، قبل البدء في أداء التدريبات الفنية خلال المران.

وقسم كارتيرون اللاعبين إلى 3 مجموعات خلال التدريب المسائي، وذلك لخوض تقسيمة فنية.

وأجرى المدير الفني للزمالك مباراة مصغرة بين اللاعبين، حيث تستمر المجموعة الفائزة في الملعب، وتخرج المجموعة الخاسرة، وتشارك المجموعة البديلة بدلًا منها.

كما شارك التونسي حمزة المثلوثي الظهير الأيمن للفريق في التدريبات الجماعية، خلال المران، وتماثل اللاعب للشفاء من الإصابة التي تعرض لها في تدريب الأمس بكدمة في "الأنكل"، وشارك بصورة طبيعية في التدريب المسائي.