أكد حسام البدري، المدير الفني السابق لمنتخب مصر، أن علاقته بالدولي المصري محمد صلاح، جناح ليفربول الإنجليزي، كانت جيدة مشددًا على أن اختياره قائدًا للمنتخب جاء بموافقة اللاعبين الكبار.

قال البدري خلال استضافته ببرنامج "مان تو مان"، المذاع عبر قناة "أبو ظبي الرياضية": "علاقتي بمحمد صلاح جيدة، ولو كانت علاقتي به غير جيدة كما تردد كيف تم اختياره قائدا للمنتخب بموافقة اللاعبين الكبار".

أقرأ ايضًا.. البدري يعلن سبب رفض تقديم استقالته من تدريب منتخب مصر ويصرح: كنت قادرًا على التأهل لكأس العالم

أضاف: "محمد صلاح في الفترة الأخيرة كان معه هناك عناصر في المنتخب قديمة مثل عبد الله السعيد وحجازي والنني، وجميعهم يستحقون ارتداء الشارة، ولكن الفكرة كانت أن يكون قائد المنتخب مستقر دائمًا في التشكيل الأساسي بالملعب، بالإضافة إلى نجومية صلاح وإنجازاته، ونجد أن هناك منتخبات كثيرة جدًا تعطي الشارة لنجم الفريق".

وبسؤاله عن ما تردد بأنه لم تكن هناك سيطرة منه على غرفة الملابس وأزمة مصطفى محمد: "لا يستطيع أحد أن يشكك في هذه الجزئية لأنها لم تكن موجودة، في تاريخي كله معروف أنني أسيطر بجانب حب اللاعبين".

تابع: "سنة الحياة اختلاف في وجهات النظر الفنية، ولكن يسود الأمر الاحترام، وهذا حدث طوال مسيرتي ومع الأهلي ومع نجوم كبار، ولكن لم أفقد السيطرة، ومصطفى محمد نفسه خرج وقال أنه كان متوترا لأنه أحرز الهدف في وقت متأخر، الناس تقول إنه كان يوجه ألفاظه للمدرب، لماذا أصلا يتم توجيهها لي؟ ماذا حدث مني؟".

وواصل: "مصطفى محمد تأخر عن مجيئه للمعسكر وعندما سُئلت قلت إنني متفهم موقفه وقلت إنه من الصعب أن يشارك، وبالتالي لو أنا علاقتي كانت غير جيدة بي كيف شارك في المباراة الثانية وأحرز هدفًا؟".

استكمل عن طارق حامد وغيابه أمام الجابون: "طارق شارك في كل المباريات وهو عنصر هام جدًا، ولكن يجب أن نضع في حساباتنا أمور أخرى، أننا نلعب كل 5 أيام وصعب أن يكون أي لاعب في نفس المستوى بسبب الإرهاق، وهذه كانت أسس وأولويات مشاركة طارق".

وعن تعيين الجهاز المعاون له، قال: "لم أرفض تعيين طارق مصطفى معي في الجهاز المعاون، عندما توليت المسؤولية هو كان وقع عليه الاختيار هو وباقي الجهاز المعاون، ولكن أنا فترتي كانت غريبة".

اختتم: "صعب أن تعين مدير فني وتختار له الجهاز المعاون رغم أنهم مميزين، ولكن هذا الأمر لم يحدث من قبل ولم يحدث في كرة القدم، أنا أتحدث عن نظام عمل وهذه من ضمن الصعوبات التي واجهتها، ولكن بعد أن خضت التجربة معهم وجدتهم مميزين".