أكد حسام البدري، المدير الفني لمنتخب مصر السابق، أنه لم يكن محسوبًا على أحد أثناء تواجده في قيادة المنتخب.

وكان حسام البدري رفض تقديم استقالته بعد طلب أحمد مجاهد رئيس اتحاد الكرة، عقب التعادل مع الجابون في الجولة الثانية من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022، قبل أن تتم إقالته وتعيين البرتغالي كارلوس كيروش خلفا له.

اقرأ ايضًا.. البدري: كنت المرشح "رقم واحد" لقيادة منتخب مصر.. وخبراتي أكبر من إيهاب جلال

قال البدري خلال استضافته ببرنامج "مان تو مان"، المُذاع على قناة "أبو ظبي الرياضية"، بعد سؤاله هل لأنك محسوب على عمرو الجنايني وجدت صعوبة مع مجاهد؟: "أنا لست محسوبًا على أحد، وعلاقتي بالجنايني بدأت مع المنتخب".

أضاف: "عندما أدخل أي مكان لدي القدرة على التعامل مع أي شيء، ولا أخرج بعدها وأتحدث عن السلبيات بعد أن أخرج من المكان، ولكن واجهت صعوبات كثيرة أهمها تلاحم الموسمين هذا ظلمنا بشكل كبير ومع ذلك حققنا أهدافنا وكنا سنصل للهدف الثاني، وهذا ما كنت أريد تحقيقه".

تابع: "أنا مُصر أنني نجحت في أهدافي ورفضت أن أتقدم باستقالتي لهذا السبب وليس بسبب الشرط الجزائي".

وواصل: "كلما أفكر في إقالتي أندهش جدًا لأنني لا أعرف السبب حتى الآن، بالتأكيد ظُلمت برغم ما تم تحقيقه في ظل الظروف الصعبة".

استكمل: "منتخب مصر تأهل إلى كأس العالم مع كوبر بأداء سيء ولم يحدث ما حدث معي، هناك مباريات كثيرة لا يفوز بها الأفضل ويفوز بها الموفق، وبكل معايير الكرة كنا نمر بظروف صعبة، الجميع كانوا يتحدثون عندما يخسر فريق كبير مثل الأهلي والزمالك عن إرهاق اللاعبين، لم يقل أحد هذا مع المنتخب".

وبسؤاله هل تفضل تدريب الأندية أم المنتخبات؟ قال: "أي منهما ولكن الضغط في الأندية مستمر مثل الأهلي".

هل من الممكن أن تدرب الزمالك؟ قال: "لا.. صعب، عرض علي قبل ذلك، ولكن دائمًا أقول إن الأهلي ملك لأبنائه وهكذا الزمالك".

اختتم: "لا أستطيع أن أدرب غير الأهلي لأن قلبي وفكري معه، الزمالك والأهلي ناديين كبار والتنافس كبير، وهما قيمتان كبار وأنا سعيد أنني أهلاوي".