أوضح المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول، آخر تطورات إصابة روبرتو فيرمينو وترينت ألكسندر أرنولد قبل مباراة برينتفورد في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ليفربول يحل ضيفًا على برينتفورد مساء السبت القادم، في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت القاهرة، على ملعب "برينتفورد كوميونتي"، وذلك ضمن لقاءات الجولة السادسة من البريميرليج.

ويُعاني السداسي ترينت ألكسندر أرنولد، روبرتو فيرمينو، جيمس ميلنر، نيكو ويليامز، نابي كيتا، بجانب تياجو ألكانتارا من إصابات مختلفة.

اقرأ أيضًا.. حارس ليفربول لـ"بطولات": فرص محمد صلاح أقوى من رونالدو في الحذاء الذهبي

وقال كلوب في تصريحات نشرها الموقع الرسمي لناديه: "ترينت لم يكن مُصابًا كان فقط يشعر بالمرض، لقد عاد إلى التدريبات، وتدرب بالأمس وهو على ما يُرام".

وأضاف: "نيكو ويليامز اتخذ خطواته الأول بالأمس، واليوم سيكون في التدريبات، إذا تعافي بنسبة 100% سنرى كيف يُمكننا التعامل معه".

وواصل: "جيمس ميلنر كان لديه شيئًا مشابهًا لـ أرنولد، لقد رأيته يركض، وأعتقد أنه سيكون قادرًا على المشاركة في التدريبات اليوم".

وأردف: "نابي كيتا لن يشارك في التدريبات، لا يُعاني من أمر خطير، ولكن علينا الانتظار حتى يهدأ الألم، ثم سنرى ما سيحدث، ولا توجد فرصة لـ تياجو أن يتواجد معنا".

وعن روبرتو فيرمينو والذي يغيب عن الفريق منذ منتصف أغسطس: "بوبي يتدرب بالفعل منذ ثلاثة أيام، ونحن استخدمناه في التدريبات قليلًا".

وأنهى تصريحاته قائلًا: "سيشارك بشكل طبيعي في التدريبات العادية، ومن ثم علينا اتخاذ قرارًا بشأنه، وما إذا سيكون معنا في مباراة برينتفورد، سننتظر ونرى".