تحدث داني جوردان رئيس الاتحاد الجنوب الإفريقي لكرة القدم عن استدعاء لاعب الأهلي بيرسي تاو لمنتخب البافانا بافانا رغم إصابته وتجربة موسيماني مع القلعة الحمراء، مؤكدًا التقدم بملف لاستضافة مونديال الأندية.

وقال جوردان في تصريحات تلفزيونية لفضائية "أون تايم سبورتس": "سننتظر ماذا سيحدث في الأيام المقبلة وما الوضع الذي سيكون عليه بيرسي تاو قبل مواجهة إثيويبا".

طالع | عدلي القيعي: إدارة الأهلي جلبت "لبن العصفور" لكل الألعاب.. والنتائج مُخيبة

وأضاف: "موسيماني هو أفضل المدربين وإضافة كبيرة كمدير فني في مصر، والجنوب إفريقي وجد ضالته مع فريق كبير مثل الأهلي، وصاحب إنجازات مع صن دوانز".

وواصل: "لا أعتقد أنه من المناسب في هذه الفترة ليصبح موسيماني مديرا فنيا لمنتخب جنوب إفريقيا، وهو مدير فني للأهلي ونحن ندعمه في مهمته وهو يقود أحد الفرق الأفضل في القارة، ولا يوجد أي حديث وتواصل معه لتدريب منتخب جنوب إفريقيا، نحن نتفهم أنه يقود أحد أفضل الفرق في مصر والقارة والعالم وتأهل لكأس العالم للأندية".

وأردف: "تقدمنا بملف لاستضافة مونديال الأندية وننتظر قرارات الفيفا، الأمر مليء بالصعوبات، ومع ظروف كورونا يجب مراعاة العديد من العوامل".

واختتم: "كارلوس كيروش من المدربين القلائل أصحاب البصمة مع الفرق والمنتخبات التي تولى تدريبها، ولديه العديد من الإنجازات وأتوقع أن يدعم فرصة مصر للتأهل لكأس العالم".