كشف الإستوني، راجنار كلافان، مدافع فريق ليفربول السابق وبايد ليناميسكوند الحالي، أن يورجن كلوب المدير الفني للريدز، والقائد الثاني لحمُر الميرسيسايد، ميلنر، كان سيحدث بينهما عراك بالأيدي، وذلك في موسم 2017/2018.

كلافان خلال حديثه أوضح أنه في يناير 2017 خلال فترة البوكسينج داي، بعد تعادل ليفربول مع سندرلاند بنتيجة 2-2 في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث كاد أن يشتبك الثنائي قبل أن يتراجع ميلنر في النهاية.

راجنار كلافان

وقال كلافان في تصريحات نقلتها شبكة "جول" العالمية في نسختها الإنجليزية: "كان هُناك ضغط كبير خلال فترة أعياد الميلاد وبداية شهر يناير".

وأضاف: "في إحدى المرات، كانت هُناك مباراة ضد سندرلاند خارج ملعبنا، وكاد أن يكون شجار بالأيدي بين كلوب وجيمس ميلنر، كان ذلك في فترة البوكسينج داي، وكان يبدو أن سيكون هُناك قتال فيما بينهما لكن في النهاية تراجع ميلنر".

وواصل: "لقد رأيت في عين كلوب أنه كان سيقطع كل شيء من أجل فقط إثبات وجهة نظره، وهذا الوقت كان أكثر الأوقات إرهاقًا بالنسبة له أيضًا، لقد كان تحت ضغط كبير".

اقرأ أيضًا.. مدافع ليفربول السابق: راموس تعمد إصابة محمد صلاح لمصلحة ريال مدريد

وأكمل: "لقد كانت سنتي الأولى والثانية لكلوب، ماذا سيفعل؟ من المفترض أن يكون مدربًا جيدًا، أنت يورجن كلوب الذي ستجعل نجومًا مميزين بين جميع اللاعبين، لكن كان هُناك ضغط كبير عليه".

وأردف: "كلوب كان مُختلفًا عن المدربين الآخرين الذين عملت معهم، في الاجتماعات مع الفريق لم يكرر نفسه أبدًا، لقد كان يتحدث دائمًا من زاوية مُختلفة".

وأتم تصريحاته قائلًا: "لقد كان دائمًا يشعر باللاعب وبالفريق جيدًا، كان يعرف متي يقول ماذا إذا رأى أن هُناك مشكلة ما في الفريق، يُمكنه حل الأمر بمزحة بسيطة، لقد كان يستطيع قراءة الفريق بشكل جيد للغاية".