واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته صباح اليوم الأربعاء، على ملعب التتش بالجزيرة استعدادًا لمواجهة بطل النيجر في دوري أبطال إفريقيا.

ويستعد الأهلي للمرحلة المقبلة، التي تشهد خوض الفريق مباراة أمام جيندار ميري ناشول بطل النييجر في مواجهة الذهاب في دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا أكتوبر المقبل.

واستأنف الأهلي تدريباته أمس الأول على ملعب "التتش" بالجزيرة، بعد الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة ٢٤ ساعة عقب مباراة إنبي في دور الـ16 لبطولة كأس مصر التي فاز فيها الفريق بهدف نظيف، ليتأهل إلى الدور ربع النهائي للبطولة.

وفاز الأهلي على الغابة بـ7 أهداف دون مقابل، في المباراة الودية التي أقيمت مساء أمس على ملعب التتش، استعدادًا لمواجهة فريق الحرس الوطني بطل النيجر في ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا.

انتظام كهربا وطاهر في المران:

انتظم الثنائي محمود كهربا، وطاهر محمد طاهر، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في التدريبات الجماعية التي أقيمت صباح اليوم الأربعاء على ملعب "التتش" بالجزيرة.

كهربا وطاهر

وكان الثنائي قد غاب عن مران الأهلي الجماعي أمس الأول بسبب الإجهاد العضلي، حيث فضل الجهاز الفني منحهما راحة سلبية.

تدريبات استشفائية:

خاض لاعبو الأهلي الذين شاركوا في المباراة الودية أمام فريق الغابة أمس، تدريبات استشفائية خفيفة بـ"الجيم"، على هامش مران الفريق.

طبيب الأهلي يوضح تطورات إصابة ثنائي الفريق:

قال أحمد أبو عبلة رئيس الجهاز الطبي، إن حسين الشحات وياسر إبراهيم لاعبا الفريق يستكملان في الوقت الحالي تنفيذ برنامجهما التأهيلي للتعافي من الإصابة.

وأضاف أبوعبلة أن الثنائي قطع شوطًا كبيرًا في تنفيذ برنامجهما التأهيلي للتعافي من الإصابة، مؤكدًا أن الثنائي  يقترب من العودة بشكل تدريجي للتدريبات الجماعية الأحد المقبل.

أبو عبلة والجهاز الفني

ويعاني الشحات من الإصابة بإجهاد العضلة الضامة في حين يعاني ياسر إبراهيم من إجهاد خفيف في العضلة الأمامية.

راحة سلبية 3 أيام:

قرر بيتسو موسيماني المدير منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات لمدة ثلاث أيام.

ويستأنف الفريق تدريباته الأحد المقبل وذلك في إطار البرنامج الموضوع للاعبين استعدادا للمرحلة المقبلة.

محاضرة فنية وتدريبات خفيفة:

اكتفى الجهاز الفني بخوض مران خفيف صباح اليوم الأربعاء، استغرق قرابة 45 دقيقة، بدأ بمحاضرة فنية سريعة للجهاز الفني قبل أن يبدأ بعدها اللاعبون تنفيذ بعض الوحدات البدنية الخفيفة تحت إشراف كابلو رانجواجا مخطط الأحمال، وأعقبها تدريبات بالكرة قبل إنهاء المران ببعض الوحدات البدنية في إطار الجدول الموضوع للحصة التدريبية صباح اليوم.

موسيماني