واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته على ملعب مختار التتش، استعدادًا لمواجهة الحرس الوطني بطل النيجر، في دوري أبطال إفريقيا.

يلتقي الأهلي والحرس الوطني يوم 16 أكتوبر الجاري في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقبل انطلاق مران الأهلي، عقد بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، محاضرة مطولة مع اللاعبين، قبل أن يخوضوا فقرة  تدريبات بدنية تحت إشراف كابيللو مخطط الأحمال.

اقرأ أيضًا.. طبيب الأهلي يوضح تفاصيل البروتوكول الطبي قبل السفر لمواجهة بطل النيجر

وعقب الجزء البدني، خاض الفريق تدريبات الكرة، وبدأت بفقرة بناء الهجمة من منتصف الملعب والتركيز على الكرات العرضية، بمشاركة الجنوب إفريقي بيرسي تاو، الذي يشارك بشكل تدريجي في المران الجماعي لتجهيزه للوجود مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

فيما عقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مطولة مع محمد مجدي أفشة عقب نهاية المران، الذي أقيم مساء اليوم على ملعب التتش.

وتأتي جلسة موسيماني مع أفشة ضمن الجلسات الفردية التي يعقدها مع اللاعبين لمنحهم تعليمات خاصة بهم.

وعقب نهاية المران خاض الرباعي وليد سليمان وكريم فؤاد ومحمد محمود ومحمد هاني فقرة خاصة للتصويب على المرمى.

وشارك الجنوب إفريقي بيرسي تاو، في المران كاملا، حيث خاض التدريبات البدنية وتدريبات الكرة التي اشتملت على فقرة بناء هجمات وكرات عرضية، وتقسيمة قوية في منتصف الملعب.

كما خاض الفريق تقسيمة قوية في منتصف الملعب بمشاركة حارسين، ضمن تحضيرات الفريق لمباراة الحرس الوطني.

وحرص بيتسو موسيماني على الحديث مع صلاح محسن، مهاجم الفريق على هامش المران، وذلك ضمن الجلسات الفردية التي يحرص المدير الفني على عقدها مع اللاعبين.

وقال الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي إن محمود متولي لاعب الفريق يعود للمشاركة في مران الأهلي الجماعي عقب مباراة الحرس الوطني بطل النيجر.

وأوضح أبو عبلة أن متولي اشتكى من آلام في أوتار الركبة، وحالته في تحسن بشكل مستمر، ومن المنتظر عودته للمشاركة في مران الأهلي عقب مباراة الحرس الوطني الأولى في النيجر.

وكان الأهلي قد استأنف تدريباته أمس بعد انتهاء الراحة التي استمرت ثلاثة أيام، وحرص موسيماني على عقد جلسة مع الجهاز المعاون له على هامش مران الأهلي، للوقوف على التصور النهائي للبرنامج التدريبى وجميع الأمور الخاصة بالجانبين الفني والإداري للتحضير للمرحلة المقبلة التي تسبق السفر إلى النيجر.