فاز منتخب البرازيل على مضيفه منتخب فنزويلا، بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعت بينهما، فجر الجمعة على ملعب "أوليمبيكو دي لا سيوداد أونفرسيتاريا"، وذلك ضمن لقاءات الجولة العاشرة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر.

شاهد اهداف مباراة البرازيل وفنزويلا

وتقدم أصحاب الأرض في النتيجة أولًا، حيث سجل إريك راميريز الهدف الأول لـ فنزويلا في الدقيقة 11.

وفي الشوط الثاني من المباراة، استمر تقدم المنتخب الفنزويلي حتى الدقيقة 70، ولكن ماركينيوس سجل هدف التعادل للبرازيل في الدقيقة 71، وبعدها بدقائق احتسب حكم المباراة ركلة جزاء للسيلساو في الدقيقة 85 سجلها جابرييل باربوسا بنجاح.

وفي الوقت القاتل الوقت المُحتسب بدل من الضائع، قتل المنتخب البرازيلي المباراة حيث سجل أنتوني الهدف الثالث للضيوف في الدقيقة 90+5.

انتصار البرازيل رفع رصيد السيليساو للنقطة 27 في صدارة المجموعة، فيما تتذيل فنزويلا الترتيب حيث تتواجد في المرتبة العاشرة والأخيرة برصيد 4 نقاط .

الأرجنتين تتعادل مع باراجواي

وعلى ملعب "ديفنسوريس دل تشاكو" في مدينة "أسونسيون" بـ باراجواي حسم التعادل السلبي مع الأرجنتين ضمن لقاءات نفس الجولة من التصفيات.

وشارك نجم باريس سان جيرمان، ليونيل ميسي في المباراة كأساسي من البداية وحتى النهاية في المباراة.

الأرجنتين كانت أفضل من باراجواي في المباراة، واستحوذت على مجريات اللعب طوال الـ90 دقيقة، ولكن الفاعلية الهجومية أمام المرمى واللمسة الأخيرة الصحيحة، غابت عن التانجو، ليتعثر رفاق ميسي.

تعادل الأرجنتين جعل رصيد التانجو 19 نقطة في وصافة الترتيب، فيما أصبح رصيد باراجواي 12 نقطة في المرتبة السادسة.