قال محمد أشرف روقا لاعب فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، إنهم جاهزين لمواجهة توسكر الكيني في دور الـ32 ببطولة دوري أبطال إفريقيا، مشيرًا إلى أن البدايات هي التي تصنع الفارق.

وأضاف روقا في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "أون تايم سبورتس" ببرنامج "جمهور التالتة": "الموسم الماضي بدأنا بداية سيئة لذلك خرجنا من دور المجموعات، وإن شاء الله سنبدأ بقوة في هذه النسخة".

طالع | الزمالك يعلن نتيجة مسحة كورونا قبل مباراة توسكر الكيني في دوري أبطال إفريقيا

وأردف: "كان لدي عروضًا في الفترة الماضية من الاتحاد السكندري وسيراميكا والجونة، ولكن كان هناك خلاف على الجانب المادي، ولا يجوز أن أخرج على سبيل الإعارة لأن هذا آخر موسم لي في تعاقدي، والرقم الذي عُرض عليّ كان غير مناسب، وللأسف الأمور لم تتم، وفضلت أن أستمر في الزمالك".

واستكمل: "في يناير المقبل يحق لي التوقيع لأي نادي ولكن الأولوية للزمالك، وكنت سمعت بالصدفة إنني جددت لنادي الزمالك 3 سنوات، لكن هذا لم يحدث ولم يتواصل معي أحد من المسؤولين بشأن التجديد".

وواصل: "سأظل أعمل في الزمالك حتى أخر نقطة عرق، وسأبذل قصارى جهدي من أجل تحقيق شئ كبير للنادي، وهذا الموسم بالنسبة لي سيكون فارقًا لأنه الأخير مع الزمالك، أما مشاركتي من عدمها فهي في يد المدير الفني".

واستطرد: "أن أكون في نادي الزمالك حتى وإن لم أشارك فهذا إضافة لي، وقعت عقدًا مع الزمالك ليس مشروطًا باللعب، أنا مهمتي التدرب وأن ألعب عندما يختارني المدير الفني، وأتمسك بالفرصة عندما تأتي لي، وبالتأكيد الزمالك يشارك في بطولات كثيرة والفرصة ستأتي بالتأكيد".

واختتم: "بطولة إفريقيا سنبذل فيها أقصى جهد، نعلم أننا أحزنا الجماهير الموسم الماضي، وسنحاول إسعادهم بالتتويج باللقب، وسنحاول أن نبذل أقصى جهد لحصد الدوري مرة أخرى".