يفكر الدولي الإنجليزي أليكس أوكسلايد تشامبرلين، لاعب وسط فريق ليفربول، في الرحيل عن صفوف فريقه، خلال نافذة الانتقالات التشوية القادمة.

تشامبرلين بسبب الإصابة، لم يُشارك كثيرًا مع ليفربول بالموسم المُنقضي، وخاض 244 دقيقة، بواقع 13 مباراة في البريميرليج، وأغلبها كبديل.

ولم يتغير الحال كثيرًا مع موسم 2021/2022 الجديد، حيث خاض 69 دقيقة فقط في الدوري الإنجليزي، وشارك لمدة 90 دقيقة في كأس رابطة المُحترفين ضد نورويتش سيتي.

وحسب صحيفة "ذا صن" البريطانية، فإن تشامبرلين يفكر في العودة مرة أخرى إلى آرسنال، بعد أن أصيب بالإحباط بسبب افتقاره لفرص اللعب في ليفربول.

صاحب الـ"28" عامًا، لعب لآرسنال لـ6 سنوات، مُنذ 2011 حتى 2017، ورحل عن صفوف الجانرز لينضم إلى ليفربول في صيف عام 2017 مقابل 35 مليون جنيه إسترليني.

اقرأ أيضًا.. تقارير: جوتا يوجه ضربة قوية لـ ليفربول

أليكس أوكسلايد تشامبرلين

وأشارت الصحيفة إلى أن تشامبرلين يُفكر بقوة في وضع حد لمسيرته في "آنفيلد"، والعودة مُجددًا إلى آرسنال، في ظل عدم اعتماد المدرب الألماني يورجن كلوب، عليه.

وقالت الصحيفة إن تشامبرلين يبحث عن تحدٍ جديد، لذا يفكر في الرحيل، كما أنه يرغب في العودة إلى منتخب إنجلترا من جديد، حيث غاب عن الأسود الثلاثة خلال الفترة الماضية بسبب الإصابة.

وأوضحت "ذا صن" في تقريرها أن آرسنال بدوره كذلك مهتم بإعادة تشامبرلين إلى ملعب "الإمارات" من جديد، حيث يهدف النادي لضمه على سبيل الإعارة، وشرائه نهائيًا في نهاية الموسم.

تشامبرلين مع ليفربول، فاز بألقاب الدوري الإنجليزي الممتاز، ودوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي، بجانب كأس العالم للأندية، وخاض 109 مباريات بمُختلف المسابقات، وسجل 14 هدفًا وقدم 12 تمريرة حاسمة.