أوضح المدرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، أنه لا يزال لا يوجد موعد لعودة الدولي الإسباني تياجو ألكانتارا متوسط ميدان الريدز، إلى الفريق في ظل عدم تعافيه من الإصابة.

ألكانتارا يغيب عن ليفربول مُنذ 18 سبتمبر الماضي، بسبب إصابة عضلية تعرض لها في مباراة كريستال بالاس، وكان هُناك تفاؤل حول إمكانية عودته مع نهاية فترة التوقف الدولي، ولكن يبدو أن إصابته أخطر مما كان يُعتقد.

وقال كلوب خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة واتفورد: "ألكانتارا؟ أنا لا أعرف، لكن الأمر سيستغرق وقتًا، إنه أمر مُخيب للآمال حقًا".

وبسؤاله عما إذا كان تفاجأ أن واتفورد قام بتغيير مدربه، أجاب: "أنا أحترم جميع الأندية. إنه أمر قاس حقًا كيف يتعامل واتفورد مع المديرين".

وأضاف: "لقد تعلمت اسم مدربهم الجديد (زيسكو مونوز) ثم رحل، أنا لا أحب ذلك، بالطبع أنا أحب كلاوديو رانييري لكن لا يمكنك أن تتفاجأ مما يفعله واتفورد".

اقرأ أيضًا.. كلوب: شاهدنا مباريات لـ سامبدوريا الإيطالي استعدادًا لمواجهة واتفورد

وواصل: "أنا هنا منذ ست سنوات ولا أعرف عدد المدربين الذين واجهتهم في واتفورد، لقد حللنا فريق كلاوديو، علينا أن نتحلى بالمرونة ولكن عندما نستعد لمنافس، فإننا نركز علي أنفسنا، لأننا نعرف الكثير عن خصمنا غدًا".

وتابع: "تهانينا لـ رانييري، إنه يبلغ من العمر 69 عامًا ويبدو أصغر مني، لقد درب أكثر من 15 ناديًا، نحن نعرف أننا سنواجه فريقًا جيدًا لديه مدرب رائع".

وعن رأيه في أداء جو جوميز وعدم استدعائه لمنتخب إنجلترا: "إنه في أفضل حالاته، أنا أعرف أن ساوثجيت يريد الاعتماد على لاعبين يلعبون بانتظام، إنه مدافع استثنائي، نحن لدينا 5 لاعبين استثنائيين".

وأنهى تصريحاته قائلًا: "بعد ما حدث معنا في العام الماضي، نحن علمنا أننا بحاجة إلى 4 مدافعين جيدين على الأقل، الآن هم جميعًا على ما يرام، وهذا أمر جيد وهم يعرفون كيف يتعاملون مع الأمر".