اختتمت اليوم مباريات جولة الذهاب بدور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا المؤهل لدور المجموعات، بإقامة 8 مباريات، انتهت 4 مواجهات منها بالتعادل.

ويشارك في هذه البطولة فريقا الأهلي والزمالك كممثلين لمصر، عاد الأول من النيجر بتعادل مع الحرس الوطني، فيما حقق الثاني فوزًا على توسكر في كينيا.

طالع | حازم إمام يرد عبر "بطولات" على اتهامه بتحطيم زجاج غرفة ملابس الزمالك أثناء مشاجرة

واستهل فريق سيمبا التنزاني مواجعات اليوم بفوز على جواتينج جالاكسي البوتسواني، على ملعب الأخير باستاد بوتسوانا الوطني، بهدفين دون رد.

وسجل هدفي سيمبا تاديو لواتجا في الدقيقة الثالثة، وجون رافائيل بوكو في الدقيقة السادسة.

وتعادل ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي مع مانيما أنيون بطل جمهورية الكونغو، خارج الديار بهدفين لكل فريق.

بدأ فريق صن داونز بالتسجيل عن طريق ثيمبا زواني في الدقيقة 7، ثم عدل كيتوا كوالوا لمانيما، وعاد زواني ليتقدم في الدقيقة 84، ثم عدل تيدا موتويلا في الدقيقة 89 من عمر اللقاء.

وخسر وفاق سطيف الجزائري على يد نواذيبو الموريتاني بثلاثية مقابل هدف، في اللقاء الذي أقيم على الملعب الأولمبي بموريتانيا.

وتكررت نتيجة الـ2-2، في مواجهة بترو أتلتيكو الأنجولي أمام أوثو دويو الكونغولي، في اللقاء الذي أقيم على ملعب الأخير باستاد ألفونس ماسيميا.

أما فريق الوداد المغربي فقد تلقى خسارة خارج الديار على يد هارتس أوف أووك الغاني، بهدف نظيف على ملعب أوهيني دجان بغانا.

هدف مباراة الوداد المغربي وهارتس اوف اووك الغاني

وتعادل الهلال السوداني مع مضيفه ريفرز يونايتد النيجيري بهدف لكل فريق، في اللقاء الذي استضافه ملعب أدوكيي أميسيماكا ستاديوم.

وعلى الملعب الكبير لمراكش، حقق فريق الرجاء فوزًا على نظيره أوليرز الليبري بهدفين دون رد، سجلهما حسين رحيمي ومحمود بنحليب.

أهداف مباراة الرجاء واويلرز الليبيري

واختتمت المباريات بتعادل سلبي بين الاتحاد الليبي والترجي التونسي في مباراة أقيمت على ملعب استاد بنغازي.