كشف حازم إمام الظهير الأيمن لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، تفاصيل واقعة كينيا، بعد مباراة توسكر في جولة الذهاب بدور الـ32 ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال إمام في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "أون تايم سبورتس": "بعض الناس تحب أن تصطاد في الماء العكر، كنت أتمنى أن تفوز كل الأندية المصرية خارج الديار، ولكن الزمالك هو الوحيد الذي فاز، فكان بالتأكيد لابد أن يتحول هذا الفوز إلى أزمة".

طالع | حازم إمام يرد عبر "بطولات" على اتهامه بتحطيم زجاج غرفة ملابس الزمالك أثناء مشاجرة

وأضاف: "ما حدث بالنص أنه بعد المباراة صافحت اللاعبين وكارتيرون، وذهبت كأول شخص إلى غرفة خلع الملابس، دفعت باب الغرفة بقوة فانكسر زجاجه، ولم يكن هناك أحد في الغرفة، كما أن كارتيرون كان في المؤتمر واللاعبين كانوا في الملعب، لم يكن هناك سوى أبو جبل فقط، وأشخاص كينيين، وأنا اعتذرت لهم على تكسير الزجاج".

وأردف: "والله لم أر كارتيرون إلا في الحافلة في اليوم التالي الساعة السادسة صباحًا، وقلت له على ما يتردد في مصر، وهو أكد لي أنه سينفي هذا الأمر".

واستكمل: "لا أريد أن أتدخل في عمل أحد، ولكن طبيعي من الإعلاميين أن يجرون اتصالات بلاعبي الزمالك أو كارتيرون بعد الفوز، ولا يصح أن يتواصلوا بمسؤولين من النادي الآخر ولا أعرف لماذا يحدث ذلك، عامة نحن حققنا الفوز وأسعدنا الجماهير، ولن يعكر أحد صفو الأجواء".

واستطرد: "كارتيرون قال لي إن هذا الموسم طويل وسيخوض الفريق أكثر من 60 مباراة، وسألعب أنا والمثلوثي بالتناوب، وتقبلت وجهة نظره، وسأجلس ولن أتكلم، والأهم هو أن يفوز الفريق".

وواصل: "كما ساندنا النادي كثيرًا وصنع أسمائنا، سنسانده أيضًا، وحتى إن حدث سوء فهم بين اللاعبين والإدارة فحسين لبيب أوضح الأمر، والأخير عندما يعد يوفي، والأمور المادية مستقرة".

وأتم: "أفتقد محمود جنش، هو زميلي منذ عام 2010، إنسان مؤدب ومحترم وحزنت لرحيله، وأتمنى أن يعود مرة أخرى إلى بيته".

واختتم: "الدوري في الزمالك ولن نسير على سطر ونترك آخر".