أكد سيف الدين الجزيري مهاجم فريق الكرة بالزمالك على رغبته في إثبات نفسه مع الأبيض وتحقيق بطولتي الدوري وأبطال إفريقيا خلال الموسم الجديد.

ويستعد الزمالك لمواجهة توسكر الكيني مساء الجمعة المقبل في إياب دور الـ32  من البطولة القارية بعد الفوز خلال الذهاب بهدف وحيد دون رد.

وقال سيف الدين الجزيري في تصريحات إذاعية عبر اون سبورت اف ام: "عند التواجد مع منتخب تونس لا أركز إلا في اللعب ومشاركتي في المباريات بغض النظر عن كوني الاختيار الأول أو الثاني لدى الجهاز الفني وأسعى لتطوير نفسي والظهور بشكل جيد".

وأوضح: "طنطا كان سبب تألقي وعندما انضممت إليه كان لدي طموح في تحقيق ذاتي لأنني عند التواجد في تونس مررت ببعض المشاكل بسبب مستحقاتي المالية خاصة أنه لدي عائلة ومسؤوليات".

وتابع: "لدى الزمالك مسؤولية كبيرة في الموسم الجديد خاصة بعد تحقيق الدوري في الموسم الماضي ويجب الحفاظ عليه والرغبة في تحقيق دوري أبطال إفريقيا".

واستطرد: "منذ الانتقال للزمالك الجميع في تونس يقولون أنني نضجت أكثر ومستواي تطور في الكرة وأرغب في الفوز مع الزمالك بكافة المباريات الثلاثة الأولى في الدوري قبل التوقف الدولي والانضمام لتونس وبالتأكيد الفوز أمام توسكر الكيني والتأهل لدور المجموعات في إفريقيا".

وأكمل: "أتمنى عدم وقوع منتخب مصر أمام تونس في مرحلة الحسم بتصفيات كأس العالم حتى لا يكون اللقاء حساسا وصعبا ليّ".

وأشار مهاجم الزمالك: "أتابع فرجاني ساسي مع الدحيل القطري وقدم مباراة قوية مع فريقه أمام الريان، وكان يسألني أثناء التواجد مع المنتخب عن أحوال الزمالك واللاعبين ولكني لا أتجاوز حدودي في هذا الأمر".

وبشأن أزمة حازم إمام الأخيرة في ملعب توسكر الكيني، أجاب: "كانت هناك صعوبة في فتح الباب أمام حازم إمام واضطر للتعامل معه بقوة مما أدى لكسر الزجاج".

طالع | حازم إمام: لم أشتبك مع كارتيرون.. وأفتقد لاعب الزمالك السابق

واختتم: "كل عام يجب أن أراجع نفسي من أجل تقديم مستوى أفضل وعزيمة أكبر وجهد أعلى، بالتأكيد سعيد أيضًا بنجاح قيدي مع الفريق رغم وجود أزمة في القيد لنادي الزمالك".