رد الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، على تصريحات أسطورة مانشستر يونايتد، بول سكولز، والتي أدلى بها بعد فوز اليونايتد على أتالانتا في دوري أبطال أوروبا.

وكان مانشستر يونايتد قد حول تأخره في النتيجة أمام أتالانتا من هزيمة 2-0 إلى فوز بنتيجة 3-2 في مباراة مثيرة بدوري الأبطال.

سكولز عقب نهاية المباراة قال: "هل سيلعب أولي بهذه الطريقة يوم الأحد ضد ليفربول؟ عليه أن يذهب ويفعل ذلك يوم الأحد وشاهد ما سيحدث، يورجن كلوب في منزله سيفرك يديه معًا".

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "لقد كنت أشاهد المباراة ولم تكن هناك ثانية واحدة حيث كنت أفرك يدي معًا".

وأضاف: "خلال مشاهدتي لمباراة أتالانتا، رأيت أنهم صنعوا 3 فرص واضحة وأثبتوا قوة كبيرة بالشوط الثاني، الأمر الذي يُمكن أن يسبب الكثير من المشاكل".

اقرأ أيضًا.. كلوب يوضح تطورات إصابة جونز وألكانتار قبل مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

وواصل: "نحن استعدينا لمباراة صعبة جدًا ضد خصم استثنائي، مانشستر يونايتد فريق جيد حقًا ونحن سنخوض مباراة هامة على أرضهم أيضًا".

وتابع: "اليونايتد وليفربول هي مواجهة هائلة ونحن نعلم ذلك، نعم اليونايتد ليسوا سعداء عمومًا بنتائجهم لكنهم ما زالوا قادرين على القيام بأشياء لا تُصدق، سنركز على أنفسنا، نعلم تمامًا كيف هو عالم كرة القدم".

وأردف: "نحن لا نفكر بالإرهاق لأننا لعبنا الثلاثاء وسنلعب يوم الأحد، نعم أتلتيكو مدريد حصل على أسبوع توقف لذا طاقتهم كانت مختلفة تمامًا لكن قاتلنا ضدهم ولقد تعافينا الآن".

وعن السجل التهديفي الرائع لـ ليفربول مؤخرًا: "نحن لا نعتمد على مهاجمينا وحسب، الأمر وكأنه صدفة أكثر من كونه أي شيء آخر أن نسجل بهذه الغزارة.. تسجيل العديد من الأهداف أمر غريب وقد فعلنا ذلك، أنا أحب الفوز بنتيجة 1-0 أيضًا، أحب الشباك النظيفة للغاية".

وعن تصريحات سولشاير والتي قال فيها أن كلوب السبب في أن يونايتد لا يحصل على الكثير من ركلات الجزاء: "نحن لا يمكننا التأثير على الحكام بأشياء من هذا القبيل، أنا ليس لدي ما أقوله حقًا، نحن لم نحصل على الكثير من ركلات الجزاء مثلهم".

وعن كواليس ما يقوله بين الشوطين للاعبين: "ليس لديّ تأثير كبير على الفريق خلال المباريات، في المباراة الماضية على سبيل المثال، كان الملعب صاخبًا ولم أفهم معظم ما قاله بيب ليندرز (مساعده)".

واسترسل: "من الصعب التحدث للاعبين خلال المباريات لذا من المهم قول الأشياء المناسبة قبل المباراة وبين الشوطين، هذه وظيفتي وهي تحليل الأمور بالطريقة الصحيحة".

وأنهى  تصريحاته بالحديث عن تياجو ألكانتارا وموعد عودته المُحتمل للتدريبات الجماعية: "لقد بدأ الركض، وهذه إشارة جيدة، ربما يعود قبل الاستراحة الدولية القادمة، سنرى".