أكد محمود علاء مدافع فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، على أهمية الفوز أمام توسكر الكيني في دور الـ32 ببطولة دوري أبطال إفريقيا، مشيرًا إلى أن الانتصار الكبير في بداية الموسم يعطي إنذارًا لجميع الأندية بأن الأبيض يسير على الطريق الصحيح.

طالع.. فيديو | الزمالك يسحق توسكر برباعية ويتأهل إلى دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا

وقال علاء في تصريحات تلفزيونية بفضائية "النهار" عبر برنامج "أوضة اللبس": "عندما أوقعتنا القرعة مع توسكر الكيني كنا نعلم أنه فريق له تاريخ في قارة إفريقيا واسم معلوم بعض الشيء في مصر".

وأضاف: "نعلم أن هذه الأدوار تكون صعبة على كل الأندية الكبيرة، ولا يوجد أحد قادر على التكهن بالنتيجة، وشاهدنا اليوم خروج مازيمبي".

وأردف: "نحن في بداية الموسم وشيء جيد أن نعطي إنذارًا لكل الفرق بعد الفوز برباعية نظيفة، بأن الزمالك يسير على نفس مستوى الموسم الماضي".

واستكمل: "أي بطولة يشارك فيها نادي الزمالك، سواء الدوري أو الكأس أو إفريقيا نخوضها بهدف تحقيق اللقب وهذا أمر طبيعي يحدث مع الأندية الكبيرة".

واستطرد: "بعد عودتنا من الإسكندرية تدربنا اليوم وغدًا، وسندخل معسكرًا استعدادًا لمواجهة إنبي، ودائمًا البدايات الجيدة يكون لها تأثير في النهايات، والبداية الجيدة تضعنا مبكرًا في المقام الأول".

وأتم محمود علاء: "عودة المعارين لفريق الزمالك إضافة جيدة لنا هذا الموسم".

واختتم: "سمعت عن العروض أشياء كثيرة جدًا، وردي كان واحدًا وقاطعًا، لن أرحل عن الزمالك لأن لدي هدف وسأحققه".