أكد أسامة نبيه المدرب العام السابق بنادي الزمالك أن رحيل التونسي فرجاني ساسي عن الفريق الأول لم يكن مؤثرًا، مشيرًا إلى أن الفارس الأبيض قادر على الفوز ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال نبيه في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "أون تايم سبورتس": "رحيل فرجاني ساسي لم يكن له تأثير على الزمالك ولكنه كان مكسبا كبيرا، في آخر فتراته كان يعطي دلالات ومؤشرات أنه لن يستمر ونحن ككجهاز فني كان علينا أن نجد بديله".

وتابع: "صحيح أنه تأخر تواجد بديله، وجهزنا إمام عاشور حيث كان موقوفًا لفترة كبيرة جدًا، ولكن استغليناه هو واسلام مع شيكابالا وروقا، ونحن ككجهاز فني كنا نرى أن ساسي لن يستمر، وإمام عاشور هو بديل ساسي وسكيون أفضل منه، يمتلك حيوية الشباب وطاقة وإمكانيات كبيرة جدًا".

وتطرق للحديث عن حمدي النقاز: "لم نطلب عودته والفريق كان لا يحتاجه، بل كنا نريد لاعب مثل طارق حامد ومهاجم، مع عودة المعارين محمد أوناجم ومصطفى فتحي وعمر السعيد وسيسيه".

وعن بطولة دوري أبطال إفريقيا: "الزمالك قادر بالفريق الحالي أن يفوز على أي أحد، بطولة دوري أبطال إفريقيا أسهل بكثير من الدوري".

وأردف: "الزمالك قادر أن يحقق دوري أبطال إفريقيا، بداية الفريق في دور المجموعات يجب أن تكون قوية، لأن البداية تفرق".

طالع أيضًا.. الفرق المتأهلة إلى دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا 2021/2022.. الأهلي يلحق بالزمالك ومازيمبي يودع

واختتم: "الفرق التي تأهلت لدور المجموعات بالبطولة الحالية، الزمالك قادر أن يتعامل معهم، فنادينا اسمه كبير وقادر أن ينافس على بطولة إفريقيا".

جدير بالذكر أن الزمالك نجح في التأهل لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا، بعدما انتصر على توسكر الكيني بـ5-0 في مجموع المباراتين.