أكد خوان كارلوس جاريدو، المدير الفني الأسبق للنادي الأهلي، أن المارد الأحمر هو المرشح الأول للفوز ببطولة دوري أبطال إفريقيا، كاشفًًا أسباب عدم اكتمال مفاوضات فريق المصري البورسعيدي للتعاقد معه.

وقال جاريدو في تصريحات تلفزيونية بفضائية "تن" عبر برنامج "البريمو": "أتابع مباريات الدوري المصري من وقت لآخر وأعلم تمامًا قوة البطولة وخاصة في وجود الأهلي والزمالك وبيراميدز، وتابعت أيضًا فوز الأهلي بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الثانية على التوالي".

طالع | "الأهلي غيّر القصة".. موسيماني يرد على ترشيحه لتدريب مانشستر يونايتد

وأضاف: "مفاوضات فريق نادي المصري تعثرت لأنني فضلت البقاء مع عائلتي، عملت لسنوات خارج إسبانيا ولكن حاليًا جاهز لخوض تجربة جديدة".

وتابع: "الأهلي يمتلك دائمًا القائمة الأقوى ولديه رغبة الفوز باستمرار، أملك ذكريات رائعة مع الأهلي وقيادته للتتويج بلقب الكونفدرالية، الأحمر دائمًا يلعب للفوز بالبطولات ويمتلك جماهير غير عادية، وتجربتي مع الأهلي لا تنسى، هو يسير بخطى ثابتة دائمًا بغض النظر عن اسم المدرب، وأرحب بالعودة لقيادة الفريق مجددًا حال حدوث تواصل معي".

واستكمل: "الأهلي مرشح بقوة للتتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الثالثة على التوالي، الأهلي والزمالك والرجاء والوداد هم الأقرب للمنافسة على اللقب هذا الموسم، والأهلي والزمالك وبيراميدز يتنافسون بقوة على لقب الدوري المصري، الأندية المغربية والمصرية هي عصب دوري الأبطال والأفضل في إفريقيا".

واستطرد: "كارلوس كيروش يمتلك خبرات كبيرة في تدريبات المنتخبات، وهو اختيار مناسب لمنتخب مصر، يمتلك شخصية قوية كمدير فني، وهو قادر على أن يتأهل بالمنتخب الوطني لكأس العالم".

وأكد: "محمد صلاح أفضل لاعب في العالم حاليًا، وهو حاليًا يفعل كل شىء في كرة القدم ويبهر الجميع بأهدافه، والكرة الذهبية ليست نهاية المطاف، فـ صلاح يفوز بالألقاب في ليفربول ويساعد فريقه على تحقيق الانتصارات، وهذا هو الأهم".

وواصل: "رمضان صبحي يمتلك موهبة كبيرة، عندما كنت متواجدًا في الأهلي كان لاعبًا جيدًا وصغير في السن، وكنت أحاول مساعدته على التطور، وهو من اللاعبين المميزين جدًا، وقرار انتقاله إلى بيراميدز وجهة نظره أولًا وأخيرًا".

وأتم: "الأهلي لديه رصيد من النجوم والألقاب تجعله لا يقف على رحيل أي لاعب، وعماد متعب وعمرو جمال من أفضل المهاجمين الذين تعاملت معهم".