أكد مصطفى مراد فهمي، نائب رئيس شركة الأهلي لكرة القدم، أن فكرة التعاقد مع بيتسو موسيماني، المدير الفني للأحمر، كانت مُغامرة من محمود الخطيب، رئيس القلعة الحمراء.

أضاف مصطفى مراد خلال استضافته عبر قناة أون تايم سبورت: "تعاقد الأهلي مع موسيماني، كانت مغامرة من الخطيب أنه يتعاقد مع مدرب إفريقي كان قرارا صائبًا ونتفهم بعض الاخفاقات التي حدثت، الموسم الماضي كان استثنائي".

أقرأ ايضًا.. مصطفى مراد فهمي يلوم موسيماني أمام الإسماعيلي ويصرح: حسام غالي اعتذر لشركة الأهلي

تابع: "الأهلي عمل الكثير لمنتخب مصر والمنتخب الأولمبي، الأهلي تم معاملتة معاملة قاسية من اتحاد الكرة الدوري العام اساسه تكافؤ الفرص".

وواصل: "أشاهد كرة القدم منذ 50 سنة عمرى ما رأيت دوري في العالم المنافس يخوض مباريات ويتبقى للفريق الأخر 7 مباريات ممكن يكون مباراتين أو ثلاثة بالكثير، وبعد ذلك الفريق يعود لخوض السبعة مباريات كل ثلاثة أيام مباراة هذا شىء لم يحدث في تاريخ كرة القدم، نلتمس العذر لموسيماني ونتمنى له قدر في فترة الإعداد يتمها بطريقة ناجحة ويستمر في أدائه".

استكمل: "لم أتخيل أن تحدث خطوة تعاقد النادي الأهلي مع مدير فني من قارة إفريقيا، ولكن يحسب للأهلي أنه دراسة السيرة الذاتية لموسيماني وقدر يتعاقد مع مدرب على مستوى ولم يغامر أنه يتعاقد مع مدرب غير معروف، ونجح في الفوز بدوري أبطال إفريقيا مرتين".

وبسؤاله هل حددتم أسماء الراحلين في يناير على سبيل الإعارة؟ قال: "على ضوء المباريات المقبلة نستطيع أن نتحدث في هذا الملف، تحديد أسماء اللاعبين الراحلين عن الأهلي في يناير سابق لاوانه".

أردف: "لسنا في حاجة إلى التعاقد مع لاعبين كثيرون في فترة الانتقالات المقبلة إلا لو الجهاز الفني طلب التعاقد مع لاعبين".

وبسؤاله عن ما تردد مؤخرًا بشأن تجديد عقد موسيماني من عدمه هل حدث تشاور بينكم وبين مجلس الإدارة؟ قال: "لم نتحدث في هذا الأمر ولكن سيكون هناك حديث في ذلك الملف، وحاليًا يوجد حديث مع موسيماني".

وبسؤاله هل أنت مؤيد لاستمرار موسيماني؟ قال: "سنرى، الأهلي دائمًا لا يحاسب بالقطعة، موسيماني حقق دوري إفريقيا في نهاية الموسم رغم أن الدوري بطولة هامة جدًا، الظروف اللي تعرض لها موسيماني لم يوفق في الدوري وهذا شىء يصب في مصلحته لكي يحصل على فرصة أخرى".