أكد الكسندر سانتوس المدرب العام السابق بالجهاز الفني لفريق الأهلي بقيادة جوزيه بيسيرو، والمدير الفني الحالي لفريق بترو أتلتيكو الأنجولي، أن مستوى ناديه يتطور يوم بعد الآخر، مشيرًا إلى وجود فوارق في إمكانيات المارد الأحمر بين فترة توليه المسؤولية والوقت الراهن.

وقال سانتوس في تصريحات تلفزيونية بفضائية "صدى البلد" عبر برنامج "الماتش": "مستوى بترو أتلتيكو يتطور من مباراة لأخرى، والوصول لدور المجموعات تحد كبير سنواجه من خلاله كبار إفريقيا".

وأضاف: "العبور لدور المجموعات هو نجاح لفلسفة المدرب، وواجهنا أندية صعبة في المراحل التمهيدية، ومواجهة فريق مصري في دور المجموعات أمر يسعدني سواء كان الأهلي أو الزمالك".

طالع | مواجهة محتملة بين الأهلي والزمالك.. تقارير تونسية تكشف عن تصنيف أندية دوري أبطال إفريقيا في دور المجموعات

وأردف: "لدي ذكريات مميزة مع الأهلي عندما كنت معاونًا للبرتغالي جوزيه بيسيرو، وهناك فارق إمكانيات في الأهلي يختلف عن الفترة التي دربنا فيها الفريق".

أكد الكسندر سانتوس المدرب العام السابق بالجهاز الفني لفريق الأهلي بقيادة جوزيه بيسيرو، والمدير الفني الحالي لفريق بترو اتليتكو الأنجولي، أن مستوى ناديه يتطور يوم بعد الأخر، مشيرًا إلى وجود فوارق في امكانيات المارد الأحمر بين فترة توليه المسؤولية وبين الوقت الراهن.

وقال سانتوس في تصريحات تلفزيونية بفضائية "صدى البلد" عبر برنامج "الماتش": "مستوى بترو اتليتكو يتطور من مباراة لأخرى، والوصول لدور المجموعات تحد كبير سنواجه من خلاله كبار إفريقيا".

وأضاف: "العبور لدور المجموعات هو نجاح لفلسفة المدرب، وواجهنا أندية صعبة في المراحل التمهيدية، ومواجهة فريق مصري في دور المجموعات، أمر يسعدني سواء كان الأهلي أو الزمالك".

طالع | مواجهة محتملة بين الأهلي والزمالك.. تقارير تونسية تكشف عن تصنيف أندية دوري أبطال إفريقيا في دور المجموعات

وأردف: "لدي ذكريات مميزة مع الأهلي عندما كنت معاونًا للبرتغالي جوزيه بيسيرو، وهناك فارق امكانيات في الأهلي يختلف عن الفترة التي دربنا فيها الفريق".

وتابع: "الأهلي دائما مُطالب بالفوز، وفي أى وقت تتولى فيه العمل مع الأهلي ستكون مطالب بذلك".

واستطرد: "فترة وجودنا في الأهلي كانت قصيرة ولكنها قوية ولدينا ذكريات مميزة، صعب أن تنسى كيف تعامل معك المصريون وكيف يعشقون كرة القدم، عندما تركنا الأهلي كان قرارا صعبا بالنسبة لنا".

واستكمل: "كنا نعلم وقتها أننا سنترك ناديًا كبيرًا وأحد أكبر الأندية في العالم، هذه اللحظة كانت صعبة، في أي مرة تكون في الأهلي لا بد أن تعرف إنك يجب أن تفوز".

وأتم: "أنا حاليًا أتابع الأهلي ولاعبيه الحاليين والسابقين، وأرى في الصور الفارق في الإمكانيات بين الفترة الحالية وبين وجودنا في الأهلي".

واختتم: "يوجد تطور في أداء الأهلي عن الفترة التي كنا نتولى فيها المهمة، حاليًا هناك لاعبون صغار وناشئون، مع صفقات جديدة، عندما كنا الأهلي كان يوجد لاعبون اقتربوا من الاعتزال".

تجدر الإشارة إلى أن جوزيه بيسيرو وجهازه الفني، قد تسلموا زمام الأمور في الأهلي أكتوبر 2015، قبل أن يرحل في يناير 2016.