شدد المدرب الألماني، يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، على صعوبة ملاقاة أتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا، كما تحدث عن عدم مُصافحة المدرب الأرجنتيني، دييجو سيميوني، بعد الهزيمة في الجولة الماضية أمام الروخي بلانكوس بنتيجة 3-2.

وعقب إطلاق صافرة نهاية المباراة، هرع دييجو سيميوني ناحية النفق المؤدي إلى غرف الملابس حيث تجاهل مصافحة يورجن كلوب وأي من أعضاء الطاقم الفني لـ ليفربول، الأمر الذي تسبب في غضب يورجن كلوب.

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة الغد أمام أتلتيكو مدريد: "أنا أحترم دييجو كثيرًا، نحن لا نعرف بعضنا البعض لكنني أحترم ما يفعله في أتلتيكو، إنه استثنائي تمامًا ضد الأندية القوية وفريقه أصبح رائعا حقًا".

وبسؤاله عن ما حدث في المباراة الماضية وتجاهل سيميوني له: "لو كنت أعلم أن سيميوني لم يريد المصافحة فلم أكن لأحاول مصافحته، كنا عاطفيين جدًا واذا لم يُرد ذلك فلا مشكلة".

وأضاف: "أنا أعرف الآن أنه لا يحب القيام بذلك، لذلك لا توجد مشكلة على الإطلاق، وبغض النظر عن هذا الأمر، نحن جميعًا عدنا إلى منازلنا سعداء، وبالنسبة لي أنا لا أركز على المصافحة، لديّ مباراة هامة غدًا، وأنا قلقًا بشأنها".

اقرأ أيضًا.. مدافع أتلتيكو مدريد يُعلن التحدي قبل مواجهة ليفربول في دوري أبطال أوروبا

وواصل: "مواجهة أتلتيكو مدريد ستكون صعبة، لم أر أتلتيكو مدريد يلعب بشكل هادئ أبدًا، ولا ينبغي شيء غير ذلك، من الواضح أن أتلتيكو بحاجة إلى 3 نقاط، ولكن نحن أيضًا نريد الفوز بالمباراة، نحن سنلعب في ملعبنا وسنقدم كل شيء".

وأكمل: "نحن كنا سعداء للغاية عندما تأهلنا في الموسم الماضي إلى دوري أبطال أوروبا، الآن حان الوقت لنقضي ليالي أوروبية كهذه على أرضنا".

وأردف: "سيكون أمرًا كبيرًا أن نتأهل في مباراة الغد، لكننا عادةً لا نضطر للحديث عن هذا الأمر لأننا عادةً ما يكون لدينا مباراة أخرى هامة".

وسُئل كلوب عن مباراة الفريقين قبل عامين والتي انتصر فيها أتلتيكو مدريد على ليفربول وقال: "قبل 18 شهرًا انقلب العالم رأسًا على عقب، لم يكن أحد يتخيل ذلك، كانت لحظة غريبة للغاية لا مدارس وكل شيء مُغلق ووضع غريب، حينها لعبنا بشكل جيد ولكن خسرنا في النهاية".

وأتبع: "مباراتنا الماضية ضدهم في مدريد شهدت بعض الأجزاء المختلفة، بدأنا بشكل جيد وسيطرنا على المباراة ثم استقبلت شباكنا أهداف، والأجواء كانت استثنائية، ثم نجحنا في تحقيق الفوز في النهاية، لقد كانت مباراة صعبة حقًا".

وعن رأيه في دفاع الفريق، وخاصًة بعد مباراة برايتون الماضية: " حن لسنا مثاليين، كنت أعرف ذلك من قبل وعلينا الدفاع بشكل أفضل".

واستكمل: "الفوز 5-0 على مانشستر يونايتد لا يعني أننا مثاليون والتعادل مع برايتون لا يعني أن لدينا مشاكل كبيرة، أفضل طريقة للدفاع ضد برايتون كان الاحتفاظ بالكرة وهذه كانت مشكلتنا".

وأنهى تصريحاته قائلًا: "برايتون استحقوا النقطة التي حصلوا عليها، لكن نحن علينا الدفاع بشكل أفضل، ونحن نعمل على ذلك، برايتون استفاد من نقطة ضعفنا، وذلك يقول الكثير، الآن نستعد بطريقة مُختلفة ومن الأفضل أن ندافع بشكل جيد ليلة الغد لأن أتلتيكو مدريد فريق جيد للغاية".

يُذكر أن ليفربول يستقبل أتلتيكو مدريد على ملعب "آنفيلد"، غدًا الأربعاء، ضمن لقاءات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال اوروبا، في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة.