علّق المدرب الإيطالي، أنطونيو كونتي، المدير الفني لنادي توتنهام هوتسبير، على فوز فريقه أمام فريق فيتيس الهولندي، في دوري المؤتمر الأوروبي.

وانتصر توتنهام على فيتيس بنتيجة 3-2 في مباراة مُثيرة، جمعت بين الفريقين، مساء أمس الخميس، على ملعب "توتنهام الجديد"، ضمن لقاءات الجولة الرابعة من دور مجموعات الدوري الأوروبي.

شاهد اهداف مباراة توتنهام وفيتيس

وقال كونتي في تصريحات عقب نهاية المباراة لـ "BT Sport" البريطانية: "لقد كانت مباراة مجنونة، عادةٍ لا أحب هذا النوع من المباريات".

وأكمل: "المباراة المجنونة تعني أن أي شيء يُمكن أن يحدث، لكن في نفس الوقت أعتقد أننا يجب أن نفوز وفزنا".

اقرأ أيضًا.. كونتي يطالب توتنهام بحسم صفقتين من الدوري الإيطالي

وأضاف: "لقد تقدمنا في النتيجة بثلاثة أهداف نظيفة ثم استقبلنا هدفين كان يُمكن تجنبهما، ولكن بعد البطاقة الحمراء كنا في مأزق".

وواصل: "اللاعبين كانوا بحاجة إلى تحسّن ثقتهم وبحاجة للكثير من العمل، المشكلة هي أنه يتعين علينا إيجاد الوقت للعمل، لدينا يومان حتى المباراة التالية ثم ستأتي فترة الراحة الدولية".

أنطونيو كونتي

وأتبع: "بالتأكيد علينا التحسن، الأمر ليس سهلاً لأننا في غضون يومين نستعد لمباراة إيفرتون، ومن المُستحيل العمل مع اللاعبين الذي لعبوا الليلة، لقد استخدموا الكثير من الطاقة، غدًا عليهم أن يستريحوا وسنعمل مع اللاعبين الذين لم يلعبوا".

وأتم تصريحاته قائلًا: "نحن بحاجة إلى القليل من الصبر لأننا بحاجة إلى العمل في العديد من الجوانب تكتيكيًا وجسديًا، أنا لست خائفًا من العمل، أعرف فقط من خلال العمل يمكنك الوصول إلى أهداف مهمة".