قرر نادي ريال مدريد المنافس في بطولة الدوري الإسباني، تجهيز عرضًا من أجل ضم جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان، كيليان مبابي، في الميركاتو الشتوي خلال شهر يناير 2022.

كان ريال مدريد قد حاول في نهاية سوق الانتقالات الصيفية الماضي الحصول على خدمات الفرنسي، ولكن رفض باريس سان جيرمان عرضًا بقيمة 180 مليون يورو.

ينتهي عقد مبابي مع باريس سان جيرمان في يونيو 2022، ويرفض الفرنسي جميع محاولات النادي للتجديد، بل وأعلن في تصريحات صحفية رغبته في الرحيل، وكان ينوي المغادرة في يوليو الماضي إلى ريال مدريد.

اقرأ أيضًا.. أنشيلوتي عن فرص تتويج بنزيما بالكرة الذهبية: عليه القتال مع الآخرين

فلورنتينو بيريز

يرغب ريال مدريد في الحفاظ على العلاقات مع باريس سان جيرمان، بحسب برنامج "ٌRadioestadio Noche" الإسباني، الذي أكد أن ريال مدريد يريد التفاوض مع النادي الفرنسي بشكل قانوني، رغم أن بإمكانه التفاوض المباشر مع اللاعب بداية من يناير.

تأتي الفكرة من جانب ريال مدريد لتجنب انقضاض أي نادٍ خارجي على مبابي، أو تفكير اللاعب في الفترة المقبلة في قبول عرض التجديد، وبالتالي، سيكون تحرك الملكي لضمان رغبة المهاجم في الانتقال إلى قلعة "سانتياجو برنابيو".

مبابي ليس الهدف الوحيد لدى نادي ريال مدريد، حيث هناك رغبة من جانب الفريق الإسباني في ضم 3 لاعبين آخرين، هما أنطونيو روديجر، بول بوجبا، وإيرلينج هالاند.