كشفت تقارير صحفية إيطالية، أن نادي إنتر ميلان يفكر في التعاقد مع أحد لاعبي فريق ريال مدريد، في نافذة الانتقالات الشتوية القادمة.

إنتر ميلان يملك في الخط الهجومي، الثلاثي إدين دجيكو، لوتارو مارتينيز، بجانب التشيلي أليكسيس سانشيز، ولكن الأخير يُعاني من أكثر من إصابة، لذا النيراتزوري يفكر في التعاقد مع مُهاجم جديد.

وحسب شبكة "توتو ميركاتو" الإيطالية، فإن إنتر ميلان يريد التعاقد مع الدولي الصربي لوكا يوفيتش مهاجم ريال مدريد.

يوفيتش لم يظهر بشكل جيد مع ريال مدريد، مُنذ الانتقال إلى الملكي، خاصة وأن صاحب الـ23 عامًا لم يتمكن من فرض نفسه على التشكيل الأساسي، في ظل تألق كريم بنزيما.

اقرأ أيضًا.. إنتر ميلان يغلق الباب في وجه ليفربول وتوتنهام ويقترب من تجديد عقد صانع ألعابه

لوكا يوفيتش

وأشارت الشبكة إلى أن إنتر يفكر في إمكانية تقديم عرض لـ يوفيتش، خاصة في ظل رغبة المدرب سيموني إنزاجي، المدير الفني النيراتزوري في التعاقد مع مُهاجم جديد.

ولم توضح الشبكة في تقريرها ما إذا كان إنتر ميلان سيُقدم عرضًا لـ ريال مدريد في صفقة بيع نهائي أو على سبيل الإعارة للتعاقد مع يوفيتش.

إنتر ميلان سيجد منافسة في التعاقد مع يوفيتش، حيث يتواجد الدولي الصربي على رادار أكثر من نادٍ أوروبي، على رأسهم ليفربول بطلب من المدرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني للريدز، بجانب الغريم ميلان، فضلًا عن آرسنال الإنجليزي.

يُذكر أن يوفيتش مع أنشيلوتي هذا الموسم لم يتمكن من المشاركة كأساسي في أي مباراة، ولعب كبديل في 6 مباريات بواقع 84 دقيقة.