يأمل المدرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، أن يعود فريقه إلى سكة الانتصارات من جديد، وذلك قبل ملاقاة آرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويستقبل ليفربول مساء السبت في تمام السادسة مساءً بتوقيت القاهرة نظيره آرسنال، على ملعب "آنفيلد"، بالجولة الثانية عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال كلوب في تصريحات للموقع الرسمي لناديه: "آرسنال لم يخسر مُنذ ثماني مباريات وهذه قصة جميلة بالنسبة لهم، ومن الواضح أن ميكيل أرتيتا يفعل أشياء جيدة هُناك".

وأضاف: "يمكنك أن ترى أنهم أحضروا بعض الوجوه الجديدة، ولديهم لاعبون شبان مثيرون مثل سميث رو وبوكايو ساكا".

وتابع: "لذا فإن آرسنال أصبح فريقًا مختلفًا تمامًا، عن الذي رأيناه في بداية الموسم، لكن الشيء الجيد أنهم لم يلعبوا معنا بعد، نعم لديهم ثماني مباريات دون هزيمة لكنهم سيأتون إلى آنفيلد، ومن الواضح أننا لسنا سعداء بالمباراة الأخيرة التي لعبناها أمام وست هام".

اقرأ أيضًا.. 3 غيابات في تدريبات ليفربول قبل مباراة آرسنال بالدوري الإنجليزي

وشدد المدرب الألماني قائلًا: "علينا وضع بعض الأشياء في نصابها الصحيح وأفضل مكان للقيام بذلك هو اللعب على أرضنا".

وواصل: "نحن سندخل فترة بها الكثير من المباريات وعلينا النجاح في كل هذا، علينا أن نتلقط النقاط مثل المجانين ونحقق نتائج كبيرة، نحفر بعمق ونقاتل بقوة وكل هذه الأشياء، علينا أن نكون في أفضل حالاتنا حقًا".

وأتم تصريحاته قائلًا: "من الواضح أنه يتعين عليك عندما تلعب في ملعبك، أن تصنع فرقًا، هذه ليست المرة الأولى التي سنواجه فيها آرسنال، لذا فأنا أعرف ما هو قادم وأتطلع إليه".