تحدث ماوريسيو بوتشيتينو، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي عن مدى جاهزية كيليان مبابي، قبل المباراة غدًا أمام مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا.

ويلتقي باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي في دور المجموعات بدوري الأبطال غدًا الأربعاء، وظهر المدرب خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمواجهة.

وقال بوتشيتينو: "نحن نركز سنبذل قصارى جهدنا، نشجع اللاعبين ويوم الأربعاء سنركز على الحصول على أفضل نتيجة ممكنة (أمام مانشستر سيتي)".

وتابع: "نريد الفوز يوم الأربعاء، الشيء المهم هو الفوز، الإحصائيات مهمة ولكن أولويتنا هي الفوز والتأهل، بل من الأفضل أن نكون في صدارة المجموعة."

وعن مبابي أضاف بوتشيتينو: "كيليان مبابي يؤدي بشكل جيد حتى لو لم يتدرب أمس، سيكون حاضرا في التدريبات الليلة، آمل أن يكون أفضل غدا وأن يلعب المباراة في أفضل الظروف".

وبشأن ليوناردو باريديس، استطرد: "أعتقد أن كل الاحتمالات موجودة، علينا التفكير مليًا، لن تكون نفس مباراة الذهاب، نحن نلعب ضد فريق، وليس بتغيير لاعب واحد إنه على وشك اللعب بشكل جيد ويمكننا فعل ذلك مع لاعبين مختلفين".

وأكمل الأرجنتيني: "كل مباراة مختلفة ونأمل أن نقدم أداء أفضل غدًا، نتمنى الفوز لكننا نلعب مع أحد أفضل الفرق في العالم، خاصة في مجال الاستحواذ، تحدي لنا للعب أمام مانشستر سيتي".

اقرأ أيضًا.. بوتشيتينو: أريد التعرف على فيرجسون ولكن لا تتحدثوا عن ذلك

وعن مباراة نصف النهائي التي جمعت الفريقين من قبل، أردف: "لقد سيطرنا على المباراة، كانت لدينا فرص ولكن لم تسدد على المرمى، لقد سجلوا في فرصتهم الأولى إذا كنت تريد التسجيل فعليك أن تسدد، الاستحواذ جيد ولكن هذا ليس كل شيء نريد التأهل غدًا، غدا نأمل في الفوز والحصول على النقاط الثلاث".

وبشأن النتائج الجيدة للفريق في المباريات خارج ملعبه، علّق: "في العام الماضي لعبنا بشكل أفضل خارج الديار، يمكن أن يحدث ذلك اعتمادًا على الظروف، من الصعب شرح ذلك لكن جمهورنا في حديقة الأمراء هو جانب رئيسي ويساعدنا على الفوز بالمباريات".

وواصل: "العام الماضي لم يكن هناك جمهور يذكر عندما كنت ألعب، الطاقة التي منحنا إياها الجمهور، إنهم يثقون بنا، بغض النظر عن الملعب، المشجعون موجودون من أجلنا، شكرًا لهم، في الملعب يمكنك أن تشعر بالطاقة التي يبذلها المشجعون، إنهم يساعدوننا في تحقيق انتصارات عظيمة".

وعن عودة سيرجيو راموس وأسلوب فيراتي، تابع بوتشينيو: "لقد قام سيرجيو راموس ببعض الأشياء الجيدة الأسبوع الماضي إنه لمن دواعي سروري حقًا أن يكون معنا وأن نراه يتدرب، إنه بحاجة إلى تحسين حالته البدنية".

واسترسل مدرب باريس سان جيرمان: "التواجد في الفريق هو خطوة للأمام ضخمة بالنسبة له، سنرى إذا كان يلعب ومتى ستتاح له فرصة اللعب، يجب أن نرى تطوره وأنه جيد لحالته البدنية من أجل اللعب ومساعدة الفريق".

وأتم: "وبالنسبة لفيراتي، أفضل وجوده في الملعب، لا يهم المكان الذي يلعب فيه بغض النظر عن مركزه، سيلعب نفس الشيء، يمكنك أن تسأله عما تريد، ما تحتاجه، مركزه يعتمد على الخصم إنه لاعب ذكي ويمكنه فعل أي شيء على أرض الملعب".