انتقم الفريق الاول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي من منافسه في المجموعة الاولى في دوري أبطال أوروبا باريس سان جيرمان بعد الخسارة في "حديقة الأمراء" بفوز بالجولة الخامسة بنتيجة 2-1 على ملعب "الاتحاد".

جاءت المباراة مثيرة وبها ندية كبيرة بين الفريقين على مدار الشوطين الأول والثاني، ولكن كان هناك تفوق ملحوظ من جانب مانشستر سيتي الذي وقف الحظ حائلًا أمامه وتسجيل الهدف الأول في أول 45 دقيقة.

حاولت كتيبة المدرب، بيب جوارديولا من خلال رياض محرز ورحيم سترلينج وإلكاي جوندوجان التسجيل في مرمى باريس سان جيرمان ولكن كان هناك تألق من كيلور نافاس ودفاع الفريق الباريسي وكذلك وقف بجانبهم القائم.

اقرأ أيضًا.. تقارير فرنسية توضح حقيقة رغبة بوتشيتينو في مغادرة باريس سان جيرمان

سترلينج صاحب الهدف الأول

وفي الشوط الثاني، واصل الحظ العاثر الوقوف أمام مانشستر سيتي وسجل، كيليان مبابي، هدف باريس سان جيرمان الصادم في الدقيقة 50 وكان عكس سير اللقاء.

وبعد مرور 13 دقيقة، فك سترلينج النحس أخيرًا الذي لازم مانشستر سيتي بهدف في مرمى نافاس وباريس سان جيرمان تبعه تسجيل هدف آخر من البديل، جابريل جيسوس، في الدقيقة 76.

بهذا الفوز، تأهل مانشستر سيتي رسميًا إلى دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا حاسمين المركز الاول برصيد 12 نقطة ولن ينتظروا الجولة الأخيرة بينما تجمد رصيد باريس سان جيرمان عند 8 نقاط ولكنه ضمن التأهل هو الآخر في الوصافة رغم فوز لايبزيج 4-0 على كلوب بروج.

شاهد أهداف مباراة مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان اليوم

التعليقات