علّق المدرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، على اقتراب مواطنه من تولي المهمة الفنية لفريق مانشستر يونايتد.

وذكرت العديد من وسائل الإعلام الإنجليزية على مدار الساعات القليلة الماضية، أن إدارة مانشستر يونايتد تُخطط لتعيين الألماني رالف رانجنيك مديرًا فنيًا مؤقتًا للفريق حتى نهاية الموسم.

رانجنيك لا يتولى تدريب نادٍ في الوقت الحالي، ولكنه يشغل منصب رئيس الرياضة والتنمية في لوكوموتيف موسكو الروسي، ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن تعيينه مدربًا لليونايتد خلال الـ48 ساعة القادمة.

وقال كلوب على هامش المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة ساوثهامبتون: "الأمر صعب بعض الشيء أن نتحدث عنه، حيث عادةٍ لا نتحدث عن شيء حتى يتم تأكيده".

وأضاف: "ولكن من الواضح أنه مدرب مُتمرس حقًا، وقد بنى ناديين مشهورين من العدم إلى القوات المناسبة في ألمانيا، وسيقوم بتنظيم مانشستر يونايتد".

وواصل: "لسوء الحظ سيأتي مدرب جيد آخر إلى إنجلترا وإلى مانشستر يونايتد، سيُعيد تنظيم الفريق على أرض الملعب، ومن الواضح أن هذه ليست أخبارًا جيدة للفرق الأخرى".

اقرأ أيضًا.. المدرب الأقرب لقيادة مانشستر يونايتد يوضح رأيه في محمد صلاح وأسلوب كلوب مع ليفربول

وتابع: "رانجنيك يحظى بتقدير كبير بين المدربين، حيث كان قد قام بوظائف لا تُصدق، بدأ كشاب في شتوتجارت ثم شق طريقه، لقد واجهته عندما كنت مدربًا شابًا، ربما نسي ذلك لكنه اتصل بي كثيرًا في ماينز".

وأتم تصريحاته قائلًا: "لكنه سيكون بحاجة إلى وقت، مثله مثل أي مدرب آخر، كل المدربين في العالم يحتاجون إلى وقت للتدريب مما يجعل الأمر أكثر صعوبة بالنسبة له، وهو رجل طيب ومدرب رائع".