كشف يورجن كلوب المدير الفني الألماني لفريق ليفربول الإنجليزي، عن حالة المصابين في الريدز قبل مواجهة إيفرتون في ديربي ميرسيسايد غدًا الأربعاء.

ليفربول المنتشي بالفوز على ساوثهامبتون 4/0 يوم السبت الماضي، يسعى لمواصلة الضغط على تشيلسي، بعد تعثر الأخير أمام مانشستر يونايتد بتعادله الإيجابي 1/1.

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "جوميز ليس ببعيد عن التدريبات، بينما نابي كيتا وبوبي يحتاج كل منهما إلى أسبوع آخر للمشاركة في التدريبات الجماعية مع الفريق".

طالع أيضًا.. أول تعليق من كلوب على ترتيب محمد صلاح في جائزة الكرة الذهبية

وعن إصابة فان دايك في الديربي الموسم الماضي: "لقد كان سيء الحظ، ولم أشاهد ذلك يحدث في مباراة أخرى منذ ذلك الحين، لكنه صاحب خبرة كبيرة وعاد بشكل رائع".

وأكمل يورجن كلوب: "فان دايك غاب وقتًا طويلًا، لكنه الآن معنا ويتألق ويقود دفاع الفريق بطريقة رائعة، ونتمنى أن يساعدنا هذا الموسم بعدما غاب عن الفريق الموسم الماضي".

وعن وضع إيفرتون قبل الديربي: "لدينا مباراة بثلاث نقاط، نحاول فقط الفوز بها، لا علاقة لي بوضعهم الحالي أو مدربهم أو أي شيء آخر، شاهدت مباراتهم ضد برينتفورد الماضية، وليس لدي أي فكرة عن كيفية رد فعل المشجعين هناك".

وخسر إيفرتون ضد برينتفورد الجولة الماضية، وواصل التراجع في الدوري الإنجليزي حيث يحتل الآن المركز الرابع عشر برصيد 15 نقطة.

واختتم: "الديربي دائمًا لديه اهتمام كبير، لكننا نتعامل مع المباراة على أنها مواجهة عادية في كرة القدم، نسعى من خلالها للفوز كما نفعل في جميع المباريات".