علّق كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، على مستقبله وعدم تمكنه من الرحيل في انتقالات الصيف الماضي، مع اهتمام ريال مدريد بالتعاقد معه.

مبابي ينتهي عقده مع باريس سان جيرمان بنهاية الموسم الحالي، ولم يصل لاتفاق للتجديد، وبإمكانه التفاوض مع أي نادٍ بداية من يناير المقبل، والرحيل مجانًا في الصيف.

وقال مبابي في تصريحاته مع تييري هنري مساء الأحد على "أمازون برايم" فيديو: "إنه قرار ليس سهلًا، مهما حدث، سألعب لنادٍ كبير".

وأضاف: "لقد أجهضت رحيلي؟ شعرت بخيبة أمل بعض الشيء في البداية، لكنني باريسي وأنا مع عائلتي، أنا في نادٍ يريد الفوز بدوري الأبطال! بالإضافة إلى أنني باريسي، أنا جيد جدًا وقد قلتها دائمًا، ولكني أردت اكتشاف شيء آخر".

اقرأ أيضًا.. أنشيلوتي لـ مبابي: تابع حلم طفولتك باللعب لـ ريال مدريد

وتابع عن اللعب مع ليونيل ميسي ونيمار دا سيلفا: "نحن ندرك أنه يتعين علينا بذل المزيد، عندما يكون لديك ثلاثة لاعبين من هذا المستوى، لا يمكننا الاختباء، يتعين علينا القيام بأشياء تجعلنا لا نتخلى عن المجموعة".

وواصل: "عندما تلعب في فريق مع نيمار وميسي، وتعلن أنك القائد فهذا أمر جريء، الآن أنا في فترة مميزة والفريق يعمل بشكل جيد، قول من هو الزعيم؟ نحن لا نفعل ذلك، الهدف هو وضع الثلاثة في حالة جيدة لأننا ثلاثة مغيرون للعبة".

وأكمل مبابي: "علينا أن نبذل بعض الجهد في ذلك، أنا أفضل ممرر للكرة في البطولة، في دوري الأبطال أيضًا، فهذا يثبت أنني لست أنانيًا يفكر في التسجيل، لا يزال بإمكاننا فعل ما هو أفضل".

وأتم نجم باريس سان جيرمان، بشأن الكرة الذهبية: "عندما تفوز بشكل جماعي بأشياء مهمة، فإنك تدرك أنهم هم الذين يدفعونك، في كل مرة كنت أفكر فيها بإمكاني القيام بأشياء بمفردي، لم نفز".