علق طارق يحيى مدرب الزمالك السابق، على قرعة دوري أبطال إفريقيا التي أقيمت ظهر اليوم الثلاثاء بمقر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف بمصر، ومجموعة القارس الأبيض.

وأجريت قرعة دوري أبطال إفريقيا، لتحديد منافسات دور المجموعات بالبطولة القارية التي يشارك بها الأهلي والزمالك من مصر.

طالع | نتائج قرعة دوري أبطال إفريقيا 2022.. الأهلي في مجموعة الموت والزمالك مع الوداد

وقال يحيى خلال تصريحات لبرنامج "أخبارنا" على قناة "الزمالك": "الأندية التي وقعت مع الزمالك في المجموعة لا بد أن تخشى الفارس الأبيض".

وأضاف: "الزمالك والأهلي حصلا على نصف بطولات إفريقيا، الوداد وبترو أتليتكو يمتلكان خبرات، ولكن أنا لا أخشى على أبناء ميت عقبة".

وواصل: "التركيز مهم وقراءة المنافس أهم، يجب على كارتيرون وجهازه المعاون دراسة الخصوم بشكل جيد، وأنا أثق في اللاعبين، ومع مزيد من الاستقرار في النادي بعد الانتخابات الأمور ستكون أفضل".

وأكمل: "بطولة دوري أبطال إفريقيا هي الأغلى لأنها تؤهل إلى كأس العالم للأندية، ويجب على اللاعبين أن يكون عندهم الشغف حتى أكثر من الجهاز الفني، لأن بفوزهم بها سيذهبون لمنطقة أخرى تماماً".

وأردف: "الزمالك لن يتأثر بغلق باب القيد، لأنه يمتلك لاعبين ممتازين، ولكن يجب أن يتعاهدوا على حصد البطولة مثلما تعاهدوا في أخر 7 مباريات بالدوري الموسم الماضي بأنهم سوف يحصلون على اللقب رغم أن الأهلي كان فارقًا بنقاط".

وأتم: "إيقاف القيد سيخلق حالة من الانسجام والتناغم بين اللاعبين الحاليين".