ذكرت تقارير صحفية أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، بدأ أن يُفكر بالفعل في بديل لنجم الفريق كيليان مبابي، والذي بات أقرب للرحيل عن حديقة الأمراء أكثر من أي وقت مضى.

وينتهي عقد مبابي مع النادي الباريسي، في نهاية الموسم الجاري، في 30 يونيو 2022، ويرفض النجم الفرنسي، بشتى الطرق التوقيع على عقد جديد مع وصيف فرنسا.

ويُعد مبابي هدفًا لـ نادي ريال مدريد، ويحاول النادي الأبيض بكل جهوده التعاقد مع صاحب الـ"22" عامًا، لقيادة مشروع النادي الملكي في المستقبل.

ويُعد الدولي الإنجليزي، ماركوس اشفورد، مُهاجم فريق مانشستر يونايتد، هو الخيار الرئيسي للنادي الباريسي الذي يفكر فيه لضمه من أجل خلافة مبابي؛ وفقًا لما ذكرته صحيفة "ذا تايمز" البريطانية.

اقرأ أيضًا.. باريس سان جيرمان يطالب منتخب الأرجنتين بعدم استدعاء ميسي

ماركوس راشفورد

ورجحت الصحيفة أن يكون اهتمام باريس بالتعاقد مع راشفورد يأتي بطلب من مدرب الفريق الأرجنتيني، ماوريسيو بوتشيتينو، والذي لطالما أعرب عن إعجابه بالمهاجم الإنجليزي عندما كان مدربًا لـ توتنهام هوتسبير.

وقالت إن ما يجعل باريس سان جيرمان يفكر في التعاقد مع راشفورد، هو أن الإنجليزي دخل في الـ18 شهرًا الأخيرة من عقده، كما أن لا توجد أي إشارة من جانب إدارة اليونايتد بشأن التمديد لصاحب الـ"24" عامًا.

وأكدت أن تجديد عقد مبابي لا يزال أولوية لـ ليوناردو المدير الرياضي، ورئيس مجلس الإدارة ناصر الخليفي، لكن النادي الباريسي يضع سيناريو أيضًا في حالة أصر النجم الفرنسي على الرحيل وخاصًة وأنه لا يستجيب للتجديد.