رفض المدرب الألماني، يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، الحديث عن تجديد عقد محمد صلاح، وذلك بعد التعادل مع آرسنال في كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

كلوب ظهر في مؤتمر صحفي عقب نهاية المباراة، وسُئل عما إذا كان غياب صلاح وماني طوال شهر يناير بمثابة ضربة قوية، وأجاب الألماني: "أخبروني بفريق واحد لن يفتقد محمد صلاح وساديو ماني ونابي كيتا، بالطبع نفتقدهم!".

وأضاف: "لقد عملنا مُنذ سنوات أن هذا يُمكن أن يحدث، ولكن هل كان بالإمكان الاستعداد بشكل أفضل من طريقتنا لرحيل صلاح وماني؟ لا أظن ذلك".

اقرأ أيضًا - كلوب: آرسنال دافع ضدنا بشكل قوي.. وكان على ليفربول اللعب بشراسة أكثر

وأكمل: "لأن كل الأشياء التي فعلناها في الماضي كانت بسبب أن لدينا الفريق الذي كان لدينا، وهذا هو الوضع، ما لا يعجبني كثيرًا هو عندما يسألني الصحفيون أسئلة حول ما يقلق مُشجعينا، أنا لا أفهم ذلك".

وأتبع موجهًا حديثه للصحفي: "هل أنت قريب من مُشجعينا لدرجة أنه يمكنك طرح الأسئلة بشأن القلق أو العقود وأشياء من هذا القبيل، هذا ليس له علاقة له بمباراة الليلة".

وأتم المدرب الألماني تصريحاته قائلًا: "الليلة كانت لدينا مشكلة في كرة القدم وهذا الفريق الذي اصطفناه الليلة يمكنه اللعب أو حل مشكلة كرة القدم هذه بالتأكيد، لكن لا ينبغي أن نتجاهل أن هناك خصمًا يقاتل من أجل شيء ما وكان أداء آرسنال كان قويًا، وعلينا أن نقبل ذلك".