يرى المدرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، أن مواجهة برينتفورد في الدوري الإنجليزي الممتاز، لن تكون سهلة، مُشيرًا إلى أن يجيب على فريقه أن يكون يقظًا تمامًا خلال أحداث اللقاء لتجنب ما حدث في مباراة الدور الأول، حيث عادل الفريقان بنتيجة 3-3.

ليفربول يستضيف برينتفورد، عصر الأحد، على ملعب " آنفيلد"، في تمام الساعة الرابعة عصرًا، ضمن لقاءات الجولة الثانية والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "ستكون مباراة قتالية، برينتفورد فريق لديه طريقة محددة للعب خاصة ضدنا".

وأضاف: "إنهم يلعبون بطريقة مباشرة، أعتقد أن في مباراتنا الماضية معهم، حارس مرماهم كان صانع الألعاب، وكان هناك العديد من الكرات الطويلة وكنا نكافح للدفاع عنها في المقام الأول، والعديد من الكرات الثانية لبرينتفورد".

وواصل: "كان من الممكن تجنب الأهداف التي سجلوها تمامًا، إذا كنت أتذكرها بشكل صحيح لأن التحليل لم يحدث بعد، ولكن ربما شعرنا بالنعاس ضدهم قليلًا، وهي طريقة علينا تجنبها، يجب أن نكون يقظين تمامًا ومُستعدين لكل شيء".

وأكمل: "يلعبون بشكل جيد في الكرات الثابتة، هذا موسمهم الأول في الدوري الإنجليزي ولكنهم رائعون حقًا وهذا أمر مُثير للإعجاب، مدربهم توماس فرانك يقوم بعمل رائع، لديهم لاعبون رائعون، ونحن على دراية بهم، وآمل أن نلعب بشكل أفضل مما لعبناه في مباراتنا الأولى ضدهم".

اقرأ أيضًا - كلوب: سنُصحح الأخطاء أمام برينتفورد.. ولا توجد إصابات في ليفربول عدا لاعب واحد

وعن الوصول إلى المباراة رقم 350 مع ليفربول في مواجهة الأحد: "أنا سعيد حقًا وفخور بالأشياء التي حققناها هُنا معًا حتى الآن".

واعترف: "لكنني لا أفكر في الأمر ثانية، لأكون صادقًا، أنا أفكر فقط في المباراة التالية حقًا، عندما تكون مديرًا هنا في النادي الجميع يتوقع منك الأفضل في جميع المسابقات، نحن نريد الفوز بالمباراة التالية، وهذه مهمة لكنها جيدة لأن لدينا فريقًا رائعًا".

وأتم تصريحاته قائلًا: "أنا في ليفربول هو نادٍ رائع حقًا، سعيد بالوقت الذي قضيناه هنا حتى الآن وآمل أن أستمتع بالسنوات القليلة القادمة أيضًا، كل شيء جيد ولكن هذه الأرقام ليست مهمة بالنسبة لي، لكن 350 رقم جيد".