علق الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول على غياب الثلاثي، محمد صلاح وساديو ماني ونابي كيتا عن الريدز بسبب المشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية.

ويشارك محمد صلاح مع مصر بالمجموعة الرابعة، بينما نابي كيتا وساديو ماني، مع منتخبي غينيا والسنغال على الترتيب، بالجموعة الثانية.

وقال يورجن كلوب في عموده لبرنامج يوم المباراة، قبل مواجهة برينتفورد اليوم بالدوري الإنجليزي: "نحن الآن في الفترة التي لدينا فيها مباريات صعبة مع ثلاثة لاعبين متواجدون حاليًا في كأس الأمم الأفريقية".

طالع أيضًا | كلوب: علينا أن نكون يقظين أمام برينتفورد.. وسعيد بالوصول لـ350 مباراة مع ليفربول

 وأضاف: "أولاً، بالنسبة للرجال الثلاثة – ساديو، نابي ومو - أتمنى لهم التوفيق والحظ والنجاح أثناء المنافسة الرائعة في إفريقيا".

وأكمل: "في وقت كتابة هذا، لعب الثلاثة مبارياتهم الافتتاحية، فاز ساديو ماني وتعادل نابي كيتا، بينما مو لسوء الحظ كانت بدايته أكثر إحباطًا".

وأكد: "نحن جميعًا نتابع المباريات على شاشة التلفزيون، وكفريق واحد، ندعم الثلاثة جميعًا عندما تشارك دولهم".

وشدد: "أود أن يذهب أحدهم إلى النهائي ويصبح منتخب بلاده بطلًا، لأنني أعرف ماذا يعني ذلك بالنسبة لهم، آمل أن يستمتعوا بكل ثانية من وقتهم في هذه المنافسة".

وأردف: "بالنسبة لنا، يجب أن نلعب بدونهم، بما في ذلك اليوم، حتى عودتهم لنا من جديد، لكن هذا جيد تمامًا، الآن أصبحت هناك فرصة رائعة للاعبين الآخرين".

واختتم: "تحدثت عن هذا الأمر كثيرًا، الأمر يتعلق بالفريق بالكامل وليس اللاعب الواحد، وفي هذه الفترة الصعبة، ستكون مساهمة كل لاعب حاسمة".