علق يورجن كلوب المدير الفني الألماني لفريق ليفربول الإنجليزي على غياب الدولي المصري محمد صلاح عن الريدز، للمشاركة في أمم إفريقيا.

وفاز ليفربول في أول مبارياته بدون محمد صلاح في الدوري الإنجليزي، بثلاثية نظيفة، مع غياب ساديو ماني ونابي كيتا أيضًا للمشاركة في الكان.

يورجن كلوب صرح بعد المباراة لشبكة "سكاي" البريطانية: "إنه أمر طبيعي تمامًا، كنا نعلم غياب محمد صلاح وأنه تلك الأقاويل عن هجومنا ستستمر".

وأضاف: "ولكن نتيجة اليوم جيدة لتهدئة تلك المناقشات قليلًا، وأتفهم تمامًا الأفكار خلف عدم وجود محمد صلاح وماني، لذلك لا أريد التحدث عنهما الآن لأنهم ليسوا موجودين".

طالع أيضًا.. كلوب رغم فوز ليفربول بثلاثية: عانينا أمام برينتفورد.. وإصابة تشامبرلين أزعجتني

وكشف: "كنا نحتفل أمس عندما سجل محمد صلاح هدفه مع منتخب مصر، وساديو ماني كذلك، نتمنى لهم جميعًا الفوز بالبطولة، وهو أمر مستحيل للأسف".

وسجل محمد صلاح هدف الفوز لمنتخب مصر أمس في أمم إفريقيا أمام غينيا، ضمن الجولة الثانية من المجموعة الرابعة في كأس الأمم الإفريقية.

واختتم بالحديث عن مباراته الـ350 مع ليفربول: "أنا سعيد، عندما وصلت في 2015 بدت الصورة مختلفة تمامًا، وكات أوقاتًا عصيبة منذ ذلك الحين، لكنني مع الوقت أصبحت عاطفتي أكبر مع النادي، أصبح ليفربول مثل العائلة بالنسبة لي، نريد أن نبقى هكذا، ونواصل كتابة التاريخ ونرى أين سننتهي".