زعمت صحيفة "The Citizen" الجنوب إفريقية أن النادي الأهلي ما زال مهتمًا بالتعاقد مع جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي ماميلودي صن داونز، جاستون سيرينو.

وازدادت أنباء رحيل سيرينو في الأيام القليلة الماضية عن صن داونز، وهو اللاعب الذي لطالما كان يرغب الأهلي في التعاقد معه حتى يناير 2021 ولكن النادي الجنوب إفريقي رفض عرضًا بقيمة 3 ملايين دولار لرحيل الأوروجواياني.

يلعب الأهلي وصن داونز في مجموعة واحدة ببطولة دوري أبطال إفريقيا مع الهلال والمريخ عملاقي الكرة السودانية، ولكن ربطت الصحيفة المارد الأحمر بالعودة للاهتمام بضم سيرينو.

اقرأ أيضًا.. منافس الأهلي | مونتيري: فيفا رفض تعديل مواعيد كأس العالم للأندية.. وأزمة الدوليين لها حل

بيتسو موسيماني

وتواصلت الصحيفة مع أحد المصادر داخل نادي صن داونز والذي أكد أن اهتمام الأهلي ما زال مستمرًا بالتعاقد مع سيرينو، وأكد: "رحيل اللاعب قريب وربما يخرج على سبيل الإعارة قبل نهاية يناير".

وأضاف: "صن داونز مستعد للاستماع لجميع العروض المقدمة من أجل سيرينو رغم أن عقده ينتهي في يونيو 2024، لقد سمعت أن الأهلي قد جدد اهتمامه به".

وأتم المصدر تصريحاته: "ربما ينتقل إلى فريق في الدوري الجنوب إفريقي، بعد ظهور رغبة من قبل أورلاندو بايريتس في ضمه وذلك في حالة قرار صن داونز بعدم الحاجة إلى جهوده".

التعليقات