أشاد المدرب الألماني، يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، بالدولي البرتغالي، دييجو جوتا، مُهاجم فريقه بعد الثنائية التي سجّلها في آرسنال، والتأهل إلى نهائي كأس رابطة المُحترفين الإنجليزية، كما وصف الاسكتلندي أندرو روبرتسون بالأفضل في العالم في مركزه.

ليفربول يُدين بالفضل في التأهل إلى النهائي لـ جوتا، الذي سجّل ثنائية قاد بها الريدز إلى الفوز على آرسنال بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الخميس، على ملعب "الإمارات"، بإياب نصف نهائي كأس كاراباو.

شاهد اهداف مباراة ليفربول وارسنال

وقال كلوب في تصريحات للموقع الرسمي لناديه: "العقلية الممزوجة بالجودة هي السبب وراء تعاقدنا مع جوتا، لأن الطريقة التي لعب بها في ولفرهامبتون، وما كان يفعله هُناك، والركض الذي كان عليه القيام به، والدفاع الذي كان عليه القيام به كان يُشير إلى أنه لاعب رائع".

وأضاف: "كان يدافع ويركض ويقوم بأشياء عديدة ولا يزال قادرًا على إنتاج بعض أشياء مثيرة حقًا، لقد كان هذا سبب تعاقدنا معه الآن، من الجميل أننا نمتلكه بالفعل في الفريق، إنه لم يكن مهمًا لنا هذه الليلة فقط، نعم لقد سجل هدفين لكنه مهم للغاية بالنسبة لنا، إنه في حالة جيدة أيضًا وقد يستمر طويلاً".

جوتا يحتفل مع ليفربول

وبسؤاله "هل ترى أندي روبرتسون كأفضل ظهير أيسر في أوروبا؟"، أجاب: "بالنسبة لي، نعم، لكنني لست متأكدًا من أن هذا مهم جدًا لأكون صادقًا؛ فبالنسبة لي، بالتأكيد هو لاعب رائع".

وتابع: "روبو لاعب رائع حقًا، لديه مزيج من المهارة والعقلية، وهذا ما يجعله لاعبًا مميزًا للغاية، ترى عندما يمتلك الكرة كيف يتعامل وكيف يدافع بكل ما لديه".

وأتم تصريحاته قائلًا: "لقد تحسّن للغاية مُنذ وصوله في البداية لم يكن جيدًا تمامًا في الدفاع، ولكنه الآن أصبح مُتكاملًا حقًا، إنه مفيد لنا، وفي الحقيقة كلا الظهيرين جيدين جدًا، لدينا لاعبين رائعين، وأنا سعيد بالمجموعة الرائعة التي أمتلكها".

التعليقات