كشف المدرب الألماني، يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، آخر تطورات إصابة ثنائي فريقه، أليكس أوكسلايد تشامبرلين، وهارفي إليوت قبل مباراة كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي الممتاز.

تشامبرلين أصيب في مباراة برينتفورد الماضية، حيث تعرض لإصابة في الكاحل، أبعدته أمس أمام آرسنال، بينما إليوت عاد إلى التدريبات الثلاثاء الماضي بعد تعافيه من الإصابة الخطيرة التي عانى منها على مدار الأشهر الأربعة الماضية.

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة كريستال بالاس: "تشامبرلين يركض مع الفريق، لقد تعافى من الإصابة وهو على ما يُرام".

وأضاف: "لقد رأيت تشامبرلين يركض، شارك في الجلسة التدريبية، ويُمكن أن يتواجد معنا في مباراة كريستال بالاس".

وعن هارفي إليوت وما إذا كان يقترب من العودة للمشاركة في المباريات الرسمية، أوضح: "من الرائع استعادته، إنه فتى رائع، لقد غاب لفترة لطويلة".

اقرأ أيضًا -  كلوب: عقلية جوتا سبب تعاقدنا معه.. ومدافع ليفربول أفضل ظهير في العالم

وتابع: "نحن لن نتسرع في الدفع به، هو في حالة جيدة، وبدا كأنه يستطيع اللعب لكننا لا نريد التسرع، وأنا متأكد أنه سيكون جاهزًا بعد فترة التوقف الدولية".

وأتم تصريحاته بالحديث عن جويل ماتيب والذي استبدل بالأمس بين شوطي مباراة آرسنال وليفربول قائلًا: "لقد حدث شيء ما غير صحيح بالنسبة له، وقمنا باستبداله ونحن نرُاقبه".

يُذكر أن ليفربول يلتقي مع كريستال بالاس، يوم الأحد القادم، على ملعب "سيلهرست بارك"، بالجولة الثالثة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز وتنطلق المباراة في تمام الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة

التعليقات