لا يعتقد المدرب الألماني، يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، أن فريقه سيكرر النتيجة الكبيرة التي حققها الموسم الماضي أمام كريستال بالاس، عندما فاز بسبعة أهداف نظيف على الفريق في عقر داره بالبريميرليج.

ليفربول يلتقي مع كريستال بالاس، يوم الأحد القادم، على ملعب "سيلهرست بارك"، بالجولة الثالثة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز وتنطلق المباراة في تمام الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة

وسُئل كلوب عن إمكانية تكرار نتيجة الـ7-0 والتي حققها ليفربول في الموسم الماضي ضد ليفربول في ملعبهم: "كان ذلك لمرة واحدة أو أيا كان! مثل هذه الأشياء التي تكون استثنائية تحدث مرة واحدة فقط".

وأضاف في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "ذلك لن يحدث عادةٍ، كان ذلك اليوم مذهلًا، كل تسديدة كانت هدف تقريبًا، وأنا لا أتوقع نفس المباراة لأكون صادقًا، لقد تغيروا وتحسّنوا كثيرًا مع فييرا".

وواصل: "لطالما أحببت لاعبي كريستال بالاس، دائمًا ما يكون لديهم لاعبين رائعين في الهجوم، وأيضًا في الدفاع، يملكون لاعبين رائعين حقًا، مثل كونور غالاغير وهو فتى مفعم بالحيوية".

اقرأ أيضًا.. كلوب يكشف تطورات حالة تشامبرلين وإليوت ويثير القلق حول إصابة ماتيب

وتابع: "كريستال بالاس فريق جيد حقًا، هم فقط غير محظوظين في بعض النتائج في الدوري الإنجليزي، لقد شاهدت الكثير من المباريات لهم وكثيرًا لم يكونوا يستحقون الخسارة أو التعادل".

وأكمل: "لقد كنت سعيدًا بأداء اللاعبين في الليلة الماضية، بالأمس رأيت اللاعبين يطيرون، وكأننا نستمع لموسيقي". 

وتطرق كلوب للحديث عن أهمية الزخم داخل الفريق وخاصًة بعد التأهل إلى نهائي كأس رابطة المُحترفين وقال: "من الرائع أن نكون وصلنا إلى نهائي بالفعل ولا يزال هُناك وقت على نهاية الموسم".

وأتم تصريحاته قائلًا: "المباراة النهائية ضد تشيلسي ستكون رائعة للغاية، الملعب سيتلون باللون الأحمر والأزرق وهذا أمر جيد، وستكون مباراة مُثيرة حقًا".

التعليقات