أشاد مدرب ليفربول، يورجن كلوب، بأكثر من لاعب تألق في مباراة الأمس أمام آرسنال في نصف نهائي كأس رابطة المُحترفين الإنجليزية، على رأسهم البرتغالي دييجو جوتا والذي سجّل ثنائية في شباك الجانرز.

وقال كلوب خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة كريستال بالاس: "جوتا أصبح مُهاجمًا من الطراز العالي بالعمل، إنه يعمل بشكل يومي من أجل التحسّن والتطور".

وأضاف: "جوتا جاء إلى هُنا وكان لاعبًا متميزًا، ولكنه استفاد أكثر هُنا من اللاعبين حوله، ولكنه يقوم بعمل كبير أيضًا، بالأمس قام بعمل كبير في الهدفين الذي سجّلهما".

وواصل: "دييجو مُهاجم مُثير للإعجاب حقًا، لقد كبر وأصبح شابا وناضجا، إنه يحب كرة القدم والتدريب والعمل وكل الأشياء المتعلقة بوظيفته، لم يحتاج إلى وقت للتأقلم مع ليفربول، وأنا سعيد من أجله، وأنه يُظهر جودته".

اقرأ أيضًا.. كلوب: رأيت لاعبين يطيرون أمام آرسنال.. ولن نكرر السباعية ضد كريستال بالاس

وعن رأيه في أداء فابينيو الذي تعافى مؤخرًا من فيروس كورنا: "لقد كان رائعًا الليلة الماضية، مقدار الكرات التي فاز بها والطريقة التي يدافع بها والطريقة التي لعب بها والمناطق التي ظهر فيها، لقد كانت مباراة جيدة حقًا".

وتابع: "كان من الجميل أن نرى ما قدمه بالأمس، وأيضًا فيرجيل فان دايك قدم مباراة رائعة حقًا، وترينت ألكسندر أرنولد، لقد أعجبني أداء الجميع بالأمس".

كويمين كيليهر ويورجن كلوب

وعن رأيه في أداء الحارس كويمين كيليهر: "نحن سعداء للغاية بما يفعله، لقد اتخذ الكثير من الخطوات مُنذ وصولي إلى هُنا، أتذكر عندما رأيته لأول مرة، وهو صبي نحيل من أيرلندا ويقف في هذا المرمى الكبير، قلت (حسنًا ، قد يستغرق الأمر بعض الوقت حتى يملأه!)".

وأردف: "منذ ذلك الحين قام بخطوات مذهلة وهو الآن حارس مرمى من الدرجة الأولى بالتأكيد، يتميز بالهدوء ويتعامل مع الكرة بشكل جيد وعلاوة على ذلك  يقوم بالتصديات بشكل لا يصدق ونحن سعداء حقًا بوجوده".

وتطرق للحديث عن أداء كورتيس جونز في مباراة الأمس، قائلًا: "لقد قادم أداءً جيدًا حقًا في آخر مباراتين، أنا أعرفه منذ فترة طويلة وأنا من أكبر معجبيه، لأكون صادقًا".

واسترسل "مُنذ اليوم الأول الذي رأيته فيه يمكنني أن أتذكر إلى حد كبير عندما تدربت مجموعة المواهب في ميلوود ، نظرت خارج مكتبي ورأيته هناك وقلت (رائع ، رائع!) كان السؤال التالي؛ ("كم عمره؟)، وأعتقد أنه كان يبلغ من العمر 15 عامًا في ذلك الوقت ولكن من الواضح أنه كان بالفعل موهبة هائلة"

وأتم: "المواهب بحاجة إلى العمل وهو يقوم بهذا العمل، تحتاج المواهب إلى التعلم، فهو يفعل ذلك كل يوم ويحاول ذلك كل يوم، وفي بعض الأحيان يحتاجون إلى القليل من الدفع ويبدو أنه هذا الرجل".

التعليقات