أكد فرينكي دي يونج لاعب برشلونة الإسباني، أن عدد كبير من الأشخاص الذين ينتقدون أدائه، لا يشاهدون المباريات بشكل جيد، متحدثًا بعد الفوز على ديبورتيفو ألافيس، ورد على رئيس النادي خوان لابوتا بشأن تصريحاته عقب الهزيمة في كأس السوبر الإسباني من ريال مدريد.

وأكد الرئيس عقب الخسارة أمام ريال مدريد في كأس السوبر أن المباراة التي خاضها الفريق كانت بمثابة فخر، وأن الفريق يسير على الطريق الصحيح.

وسجل دي يونج هدف فوز برشلونة على ألافيس في الدقائق الأخيرة للمباراة التي جمعت الفريقين ليلة الأحد بمنافسات الليجا.

وقال دي يونج في تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "لقد كان انتصارًا مهمًا لأننا في مرحلة صعبة، علينا تحسين اللعبة، الملعب مجمد اليوم وكان من الصعب جدًا اللعب هنا".

وأضاف الهولندي: "يجب أن نكون أكثر دقة في التعامل مع الكرة، خاصة في الملعب المقابل، هذه هي الطريقة التي تصل بها في المساحات، نحن نتسرع".

وتابع دي يونج: "أعتقد أننا لم نلعب بشكل سيئ مع ريال مدريد، يحزنني أن أقول إننا فخورون عندما خسرنا أمام ريال مدريد، لأنه في برشلونة إذا خسرنا يجب أن نشعر بخيبة أمل".

وواصل لاعب وسط برشلونة: "الهدف هو التأهل إلى دوري الأبطال، وبعد ذلك سنرى المركز الذي نحققه".

وعن مستواه، أفاد دي يونج: "أشعر أنني بحالة جيدة للغاية، الآن لأنني أسجل هدفًا يقول الناس إنني ألعب بشكل جيد، أعتقد أن الكثير من الناس لا يشاهدون المباريات جيدًا".

وأتم دي يونج تصريحاته مؤكدًا: "يمكنني التحسن كثيرًا، لكن أدائي ليس كارثة أيضًا، إنه أمر طبيعي بعض الشيء، يمكنني التحسن أكثر".