وجه المدرب الفرنسي، آرسين فينجر، المدير الفني السابق لنادي آرسنال ومدير التطوير بالاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، لومًا لإدارة باريس سان جيرمان، لرفض بيع مهاجم الفريق، كيليان مبابي، في نافذة الانتقالات الصيفية الماضية إلى ريال مدريد.

ريال مدريد حاول طوال صيف عام 2021 الماضي، التعاقد مع مبابي، وقدم عرضًا قيمته 160 مليون يورو للحصول على توقيع مبابي، ولكن وصيف فرنسا رفض العرض.

ثم قدم النادي الملكي عرضًا قيمته 180 مليون يورو، لكن مسؤولي باريس رفضوا العرض، ثم أرسل ريال مدريد عرضًا بـ200 مليون يورو، وباريس سان جيرمان تمسك بموقفه برفض بيع صاحب الـ22 عامًا.

اقرأ أيضًا.. مورينتس: مبابي سينتقل إلى ريال مدريد في الموسم المقبل

آرسين فينجر

وقال فينجر في تصريحات عبر "Canal+" الفرنسية: "في المشهد الحالي، الوقت ليس في صالح باريس سان جيرمان، في رأيي كان ينبغي عليهم قبول عرض ريال مدريد لتجنب المخاطرة".

وأضاف: "عندما تكون في موقف كهذا، كلما طالت المدة، زادت صعوبة التوصل إلى اتفاق للتجديد، أنا أعرف ذلك نظرًا للتجربة التي أمتلكها من قبل، النادي ينتظر مُنذ عام ونصف لتجديد عقد مبابي".

وواصل: "بالفعل مبابي لا غنى عنه بالنسبة لـ باريس سان جيرمان، ولكن لم يتبق سوى القليل من الوقت واليوم أصبح اللاعب حرًا في التوقيع مع من يريد".

وأكمل: "باريس سان جيرمان كان لديه عرض من ريال مدريد بـ180 مليون يورو، ولكن رفضوا وهذا أمر خاطئ".

وأتم تصريحاته قائلًا: "لقد رفضوا هذه الأموال لاعتقادهم بأنهم قادرون على إقناع مبابي بالبقاء وخاصًة بعد التعاقد مع ليونيل ميسي".

يُذكر أن عقد مبابي ينتهي مع النادي الباريسي، في نهاية الموسم الجاري، في 30 يونيو 2022، ويرفض النجم الفرنسي، بشتى الطرق التوقيع على عقد جديد مع وصيف فرنسا.